شمس الكويتية تشارك جمهورها بتفاصيل من مسلسلها الدرامي الجديد

فن ومشاهير

شمس الكويتية تشارك جمهورها بـ تفاصيل من مسلسل سر سلطان مصر

16 تشرين الثاني 2022 19:12

شاركت الفنانة شمس الكويتية جمهورها الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي بـ تفاصيل من مسلسلها الدرامي المنتظر مع المخرج خالد يوسف، حيث غردت بـ مجموعة صور جديدة لها عبر تويتر، واحدة منها صورة ملتقطة لنص سيناريو العمل.

شمس الكويتية في مسلسل سر سلطان مصر

كشفت الفنانة شمس من خلال صورة نص السيناريو أن العمل معنون مؤقتاً بـ " سر سلطان مصر"، مبينة أنه مأخوذ عن رواية " سره الباتع" للكاتب يوسف إدريس، وخضع للمعالجة الدرامية من قبل المخرج خالد يوسف الذي يتولى ويشرف على إدارة عمليات تصويره.

وعبرت المطربة الخليجية عن حماسها الكبير وسعادتها العارمة بـ المشاركة في مسلسل" سر سلطان مصر"، مغردة:" أول تجربة تمثيلية درامية لي والانطلاقة من أم الدنيا مصر، ومع المخرج خالد يوسف".

ووجهت شمس الكويتية سؤالاً لمتابعيها حول توقعاتهم عن الشخصية التي ستجسدها في العمل، مُعلقة:" إيش تتوقعون الشخصية وبأي لهجة؟".


وانطلقت عليه تعليقات الجمهور الذين انقسموا بين متأمل بالنجاح للنجمة الشهيرة وداعٍ لها بالتوفيق، وبين متكهن بأدائها شخصية مطربة وحديثها خلال العمل باللهجة المصرية، في حين أشار البعض إلى الجمالية التي ستضاف على العمل حال مشاركة الفنانتين فيفي عبده وسمية الخشاب وتشكيلهما ثلاثية مع شمس.

حيث كتبوا في ردودهم على المنشور:" كل التوفيق شموستنا الجميلة"، و" منورة العسل"، و" بالتوفيق شموسة"، و" فلة لو أنتِ وفيفي عبده بنفس المسلسل وسمية الخشاب"، و" بالتوفيق شمس كلنا بالانتظار"، و" لهجة مصرية أكيد"، و" دور مطربة".

شمس الكويتية تتعاون مع خالد يوسف

وأعلنت مالكة أغنية " أذنبت فيني" أمس الأربعاء، خبر تعاونها مع النائب السابق في البرلمان المصري، المخرج السينمائي خالد يوسف في تدوينة مقتضبة، شاركتها عبر حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

كتبت في نصها:" مسافرة سفرة عمل مهمة جداً جداً، أضخم مشروع درامي عربي قريباً مع المخرج الكبير الأستاذ خالد يوسف"، واختتمت تغريدتها بـ طلب الدعاء من الجمهور، مُعلقة بـ كلمة:" ادعولنا".

أعمال شمس الكويتية

مسلسل بيج بوس

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة شمس الكويتية، شاركت مؤخراً في المسلسل الخليجي " بيج بوس" تأليف دخيل النبهان ومعالجة درامية سامي العلي، وإخراج غافل فاضل وبطولة كل من:" فتات سلطان، عجيل الرفاعي، خالد الملا، عبد الله الطراروة، نادية كرم، أحمد فرج".

النهضة نيوز