مروة راتب تهاجم الفتيات العربيات وتطالب الشعب القطري بـ الالتفات إليهن

فن ومشاهير

مروة راتب تهاجم الفتيات العربيات على هامش حضورهن مباريات كأس العالم في قطر

23 تشرين الثاني 2022 12:38

هاجمت الفنانة مروة راتب الفتيات العربيات اللواتي حضرنَّ مباريات المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم المُقامة حالياً في دولة قطر، وناشدت الشعب القطري بـ الالتفات لهنَّ كي لا يتمادين بـ التعري، في إشارة مبطنة منها إلى امتهان المشجعات من الجنسيات العربية، حضور المباريات بهدف الحصول على عريس خليجي ثري.

مروة راتب توجه رسالة إلى الشعب القطري

وصرخت الإعلامية السورية المقيمة في دولة الإمارات، مستهجنة الجرأة التي طغت على ملابس الفتيات العربيات اللاتي حضرنَّ المباريات الأولى من المونديال، قائلة:" رسالة مستعجلة للشعب القطري الكريم.. التفتوا للبنات العربيات وجه بارك الله فيكم.. لأن ذبحوا أعمارهنَّ بـ التفصخ ( التعري)".

وتابعت مروة راتب:" ما يصير.. يعني أول يومين من كأس العالم شفنا الهوايل.. حتى الأجانب تشمتوا بـ تفصخ البنات العربيات طبعاً مو الكل بس شريحة كبيرة.. اللي يسوون أنفسهن ملتزمات وشعرة ما يطلعن.. هناك حالتهم حالة الصدر برا.. البطن برا.. الشق لحد عينها والشعر حق عرس.. يعني حتى ميسي بخاطره يقول حبيبتي شاطئ البحر هناك هني ملعب..".

واستطردت:" مو لهالدرجة فضحتونا.. وا فضيحتي فضيحة.. حتى الأجانب اللي في منهم يهود وكفار ما تفصخوا شجذي.. لبسوا بنطلون وتيشرت.. إحنا أول يومين وشفنا الهوايل لنهاية كأس العالم شنو منشوف؟.. يعني أخاف حتى القطعتين اللي لابسينها ما عاد يلبسونها".


مروة راتب تهاجم الفتيات العربيات

ووقعت مشهورة إعلانات السوشيال ميديا، مروة راتب في مرمى انتقادات المتابعين الذين استهجنوا هجومها على الفتيات العربيات، وأكدوا على احترامهنَّ لأنفسهنَّ والتزامهنَّ بـ ملابس محتشمة راقية، مع إشارتهم إلى عدم وجوب التعميم حتى وإن وجدت حالات فردية قليلة لفتيات يرتدين ملابس جريئة كاشفة للجسد.

حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور المتداول من قبل الحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير الناشطة على تطبيق INSTAGRAM:" أنتِ انطمي تكفين أتحداك تفصخين أنتِ وهالإسفنج.. جاية تسوي منصح على روسنا.. المشكلة آخر وحدة تتكلم.. جيبوا لها شهاب خليهم يتعاركون"، و" أنا من قطر ولاشفت شي من اللب قالته.. هي شافت شي إحنا ما شفناه؟.. تستهبل غصب".

وورد في ردودهم أيضاً:" إحنا أهل البلد اللي حضرنا وموجودين ونروح كل مكان ما شفنا اللي تقول عنه إلا قلة لا تذكر.. حتى لدرجة أن الأجانب محترمين البلد.. من وين تجيب هالكلام أنا ما أدري وبعدين خل تخلي الترصص عنها"، و" حبيبتي الشعب القطري شايف خير الحمدلله.. ما يسوف هالأشكال.. بس أنتِ شكلك مقهورة لأن ما حد طل في وجهك".

النهضة نيوز