حقيقة مقاضاة نانسي عجرم لـ مايا دياب

فن ومشاهير

نانسي عجرم تتقدم بـ دعوى قضائية ضد مايا دياب وهذه التفاصيل

25 تشرين الثاني 2022 12:42

أفادت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير بـ تقدُم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بـ دعوى قضائية ضد مواطنتها النجمة مايا دياب لأسباب مجهولة، وهو ما أثار بلبلة واسعة بين أوساط المتابعين الذين انقسموا بين نافٍّ للخبر وبين مطالب توضيح النبأ وتأكيده بـ الدلائل.

نانسي عجرم تقاضي مايا دياب

وجاء في الخبر المنشور عبر منصة تويتر:" أخبار متداولة.. حسب موقع إخباري لبناني النجمة نانسي عجرم تقدمت بـ شكوى لدى النيابة العامة ضد النجمة مايا دياب والأسباب مجهولة حتى اللحظة".

لينهال المتابعون على المنشور بـ تعليقاتهم التي انصبت في معظمها بـ خانة نفي خبر مقاضاة نانسي عجرم لـ مايا دياب ومنها:" خير مايا حتى مش بتاعة مشاكل"، و" نانسي عجرم من الفنانات المسالمات لاتتدخل بـ أي فنانة ولاعندها مشاكل مع أي فنانة وحبوبة كتير وأكيد إشاعة".

وورد في ردودهم أيضاً:" مستحيل وضح إشاعة حسب منعرف أنهم أصحاب"، و" ليش طيب نانسي الوحيدة اللي هنأت مايا بعيدها ومعروف نانسي ما بتحب المشاكل.. السؤال شو عاملة مايا؟"، و" إشاعة تقريباً مافي أي صحة لها"، و" جو إثارة الجدل دا.. والأخبار الفيك مش وقتها والمفروض أنتوا بيج معروف مضيعوش تعبكوا عشان خاطر كام لايك".

مايا دياب تنفي خبر مقاضاة نانسي عجرم لها

وذلك قبل أن يعود الحساب نفسه، لنشر تغريدة مقتضبة نفى فيها الخبر وأدرجه في قائمة الشائعات، وهو ما تفاعلت معه النجمة مايا دياب في إشارة منها إلى عدم وجود خلافات بينها وبين مواطنتها نانسي عجرم.

مايا دياب تطرح أغنية ديالي

من جهة أخرى، طرحت النجمة اللبنانية مايا دياب مؤخراً تحدٍّ راقص خاص بـ أغنيتها الجديدة " ديالي" التي تعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعر والملحن نسيم البيه والموزعين الموسيقيين هادي شرارة وسفيان بوعمرة.


نانسي عجرم تطرح أغنية على شانك

وأصدرت الفنانة نانسي عجرم قبل فترة وجيزة أغنية مصورة جديدة تحت عنوان " على شانك"، بـ التعاون مع الشاعر الغنائي شادي نور والألحان بلال سرور وبالتوزيع الموسيقي هاني يعقوب وميكس وماستر إيلي بربر.

ويقول مطلع الأغنية:"على شانك ممكن أخبط أو أزعق أو أكسر على شانك أهد الدنيا حبيبي بس أنت تأشر على شانك.. آه آه آه.. على شانك ممكن أعيش أسبوع ما باكلش ولا أشرب على شانك ممكن أسافر وأتشحطط وأتغرب على شانك آه آه آه".




النهضة نيوز