بعد تشبهه بـ النساء.. بدر خلف يحسم الجدل الدائر حول رجولته

فن ومشاهير

بدر خلف يحسم الجدل الدائر حول رجولته بعد سنوات من تشبهه بـ النساء

29 تشرين الثاني 2022 12:08

خرج المدون الإماراتي بدر خلف بـ إطلالة صادمة على الجمهور، اعتمد فيها الظهور بـ شخصيته الأساسية كـ رجل بعيداً عن شخصية بدرية كيكة التي تقمصها خلالها العامين الماضيين، والتي أثار من خلالها التساؤلات حول تشبهه بـ النساء وإمكانية تخليه عن رجولته لكي يتحول بـ قوة الطب إلى أنثى.

بدر خلف بـ إطلالة صادمة

أطل الإعلامي بدر خلف في المنشور بـ شعر قصير ولحية، وبدا مرتدياً ملابس شبابية خاصة بـ الرجال بعيداً عن العباءات والفساتين التي استعرض فيها خلال العامين الماضيين.


وهو ما أثار ضجة عارمة بين أوساط المتابعين الذين تداولوا المنشور على نطاق واسع عبر حساباتهم الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، وتساؤلوا عليه حول صحة صور المشهور الإماراتي وإمكانية تمثيله دور الأنثى طوال السنتين الماضيتين، بينما استغل البعض المنشور للسخرية منه ومن متابعيه، قبل أن يوضح البعض أن مشهور سناب شات تعمد نشر هذه الصور كـ سردة جديدة لإثارة الجدل وتصدر قوائم الرائج الملحقة بـ وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث كتبوا في تعليقاتهم:" لأن ما يقدر يتأنث راح يطردونه"، و" شكلك ما شفتي آخر تغريدة له عـ أساس أنه كان في كابوس وصحى منه خايف أنه صار بوية"، و" شاف محد عطاه وجه فـ قرر يرجع لاصله".


وورد في ردودهم أيضاً:" قصدكم أخذ وقت مستقطع من التمثيل عـ حساب المعجبين والمطلبين له.. خلاص جميع وكوش من وراهم فلوس بـ الهبل.. ووقف وقت الهبل ليستمتع بـ الكورة وكأس العالم عـ حسابهم".

ولادة بدر خلف

وجاء الظهور المُغاير الجديد للمؤثر الإمارتي بعد فترة وجيزة من ظهوره بـ بطن منتفخة وإعلانه حمله بـ طفله من زوجه المجهول، ومن ثم إعلانه اقتراب موعد ولادته ونشره مجموعة صور جديدة له، طلب فيها الدعاء من محبيه له ولطفله.

قائلاً:" الدكتورة قالت ولادتي رح تكون الشهر الجاي.. بـ تاريخ 10 أو 15 ما أدري.. يعني باقي أسبوعين أو ثلاثة ويجي رشاش"، وأضاف:"إن شاء الله رشاش يكون بـ خير.. ادعوا لي بنات".

الأمر الذي أثار موجة غضب عارمة بين أوساط المتابعين الذين انتقدوا تصرفاته، التي تتمحور حول الحمل والولادة بـ اعتبارهم أنها تخالف الفطرة والطبيعة البشرية.

النهضة نيوز