أنجي خوري تسير على خطى رهف القنون

فن ومشاهير

أنجي خوري بـ فيديو صادم وخطوة مفاجئة.. هل تعمدت تقليد رهف القنون؟

2 كانون الأول 2022 12:28

خرجت المدونة السورية أنجي خوري أمس الخميس على متابعيها عبر instagram، بـ شريط فيديو صادم، أعلنت من خلاله عن انضمامها لـ موقع غير معروف، يُتيح لمحبيها التواصل معها ومشاهدة محتواها مقابل مبلغ مالي، وذلك في خطوة صادمة جعلت البعض يتهمها بـ السير في طريق لا أخلاقي مشبوه على خطى المدونة السعودية رهف القنون.

أنجي خوري تقلد رهف القنون

ظهرت الناشطة العشرينية المقيمة بين أربيل وماليزيا في الشريط المصور بـ إطلالة سوداء جريئة، استعرضت من خلالها مفاتنها بشكل مبالغ فيه، معلقة:" لكل البحكوني خاص.. فوتوا اشتركوا هون"، وذلك قبل أن تنهي الفيديو بـ قبلة وحركة صادمة بـ لسانها.


لتعود بعد ذلك وتطل على المتابعين بـ إطلالة مبهمة، حيث ظهرت وهي تستلقي عارية الأكتاف على السرير وتلف جسدها بـ غطاء أبيض، ومن ثم تحض جمهورها على الاشتراك في الموقع المأجور، مُعلقة:" رفاق فوتوا اشتركوا هون.. ناطرتكم فوتوا اشتركوا".


رهف القنون تشترك في موقع onlyfans

وجاءت خطوة أنجي خوري شبيهة بـ نظيرتها رهف القنون التي أعلنت قبل أشهر انضمامها لـ موقع onlyfans الإباحي، الذي يُتيح للمشتركين إمكانية الحصول على صور ومقاطع فيديو خاصة للفتيات المنضمات إليه لقاء أجر مادي.

واعتمدت المدونة السورية الشابة نفس خطوات نظيرتها السعودية، إذ أخفت جميع صورها الجريئة والمقاطع المصورة الجدلية الخاصة بها عن حسابها الشخصي في تطبيق instagram، واعتمدت الظهور بعد ذلك بـ إطلالات بعيدة عن الإثارة والابتذال، لتدفع محبي فيديوهاتها الاستعراضية للاشتراك في الموقع المنضمة إليه.

أنجي خوري بـ جلسة تصوير جريئة

وخضعت أنجي خوري مؤخراً لـ جلسة تصوير جريئة، اعتمدت فيها الظهور بـ وضعية جلوس ساخنة، استعرضت من خلالها ساقيها بـ هوت شورت فلوري.

وحرصت المدونة الشابة على إغلاق خاصية التعليق على المنشور تجنباً للانتقادات السلبية التي يمكن أن تطالها من قبل شريحة واسعة من المتابعين المناهضين للجرأة والرافضين لمفهوم الاستعراض عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


أغنية أنجي خوري يلا نولعها

يشار إلى أن النجمة الشابة، لجأت إلى عالم التدوين عبر السوشيال ميديا بعد عدة مشكلات واجهتها عقب دخولها عالم الغناء على رأسها اتهامها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بـ سرقة لحن أغنيتها الوحيدة " يلا نولعها".

النهضة نيوز