موضي الشمراني ترد على انتقادات فستانها الشفاف في حفل ميدل بيست

فن ومشاهير

موضي الشمراني لمنتقدي فستانها الشفاف في حفل ميدل بيست: قماش مو جلدي

3 كانون الأول 2022 12:41

خرجت الفنانة السعودية موضي الشمراني عن صمتها إزاء الانتقادات التي وجهت لها بعد إطلالتها في حفلها الذي أقيم أمس الجمعة ضمن فعاليات ميدل بيست المُدرجة ضمن مهرجان ساوند ستورم الموسيقي في الشرق الأوسط، وكشفت سر فستانها الشفاف الجريء في فيديو قصير عبر سناب شات.

موضي الشمراني بـ فستان شفاف

وردت المطربة الشعبية السعودية موضي الشمراني على الاتهامات التي وجهت لها بـ الاستعراض وعدم الحشمة، موضحة أن الفستان مبطن بـ قماش بـ لون بشرتها وأن ما ظهر من هو البطانة ليس إلا.

حيث قالت:" أهلين رفاق كيف الحال.. أحييكم بعد الحفل الجميل ولكل اللي علق إنه موضي جسمها برا.. ترى بوريكم شي هذا قماش مو جلدي.. ماش لحمي".


موضي الشمراني بدون حجاب

وأثارت مغنية الأفراح الشهيرة الجدل قبل أشهر بـ ظهورها دون حجاب في حفل فني جماهيري، قبل أن تعاود الظهور بـ شعر أشقر ذهبي طويل في لقاء تلفزيوني، أكدت خلاله أنها المرة الأولى التي تتخلى فيها عن غطاء الرأس.

وأضافت:" أول مرة أسويها في السعودية، غنيت مع كثير فنانين بس إيش بـ حجابي ووراء الكواليس، بس هذي المرة أمام العالم وبدون ستار".

وأوضحت أسباب تخليها عن الحجاب قائلة:" ترى أول مرة أطلع بـ شعري يا ربي خلاص، بس حبيت اليوم بس، خلاص، لكن راح أبقى محجبة وأبقى بنت الحجاب".

موضي الشمراني تتغزل بـ حليمة بولند

وكانت مطربة الأفراح الشعبية، قد تغزلت بـ الإعلامية الكويتية حليمة بولند في وقت سابق بعد أن جمعتهما إحدى المناسبات الفنية، واصفةً إياها بـ السندريلا والملكة الجميلة وسط تعالي وتكبر المذيعة الكويتية وتفاعل الحضور معهما بـ التصوير والضحك.

الأمر الذي استفز النشطاء ودفعهم إلى التعليق على الفيديو المسرب للمشهورتين الخليجيتين، حيث انقسموا بين ناقد لكلمات موضي بحق حليمة بـ اعتبارهم أن الأخيرة تستعرض دائماً على غرار أميرات ديزني وأن هذا الغزل سيزيد من غرورها.


حيث كتبت ناشطة:" يضحكون على بعض سندريلا تلطم بـ الزاوية"، وعلقت متابعة:" واعليه حليمة عايشة في عالم ديزني"، وأضافت أخرى:" صدق عايشة عالم أفلام كرتون سندريلا وفلة وغيرها".

النهضة نيوز