رولا شامية تكشف تفاصيل قصة الحب الجامحة التي جمعتها مع الراحل جورج الراسي

فن ومشاهير

رولا شامية تكشف تفاصيل العلاقة العاطفية التي جمعتها مع الفنان جورج الراسي

4 كانون الأول 2022 11:45

فجرت الممثلة اللبنانية رولا شامية ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، بعد حديثها لأول مرة عن العلاقة العاطفية التي جمعتها مع الفنان الراحل جورج الراسي، حيث أكدت ارتباطهما لسنوات بـ قصة حب جامحة، قبل أن تكشف عن تفاصيل دقيقة من علاقتهما.

تفاصيل علاقة رولا شامية مع جورج الراسي

وأوضحت نجمة الدراما اللبنانية رولا شامية أن علاقتها بـ الراحل جورج الراسي استمرت تسع سنوات، قبل أن يقع الانفصال النهائي بينهما، وذلك قبل أن تؤكد على جموحهما وحبهما الكبير لبعضهما البعض على الرغم من تذبذب علاقتهما العاطفية.

حيث قالت خلال حوارها مع الإعلامية رابعة الزيات الذي دار ضمن برنامج " شو القصة": " أنا وجورج كنا نحب بعض، بقينا فترة طويلة مع بعضنا تقريباً تسع سنين نترك ونرجع".


وأشارت إلى اتفاقهما ذات مرة على الزواج مدنياً، مضيفة:" جورج أول حب مظبوط غير حب المراهقة، وبمرة اتفقنا نسافر على ألمانيا لنتزوج مدني، بس ما قدرنا لأن ما ظبطت الوراق".

ردة فعل رولا شامية بعد وفاة جورج الراسي

وأوضحت نجمة مسلسل " مافي متلو" أنها صُدمت بـ نبأ رحيل جورج الراسي، وأن الأمر أثر على صحتها بـ شكل كبير، مُعلقة:" صحيت الصبح على 500 رسالة واتساب، كانت خضة لإلي، زعلت كتير لدرجة صرت حس في نخزات بـ قلبي ورحت عملت تخطيط".


ردود الفعل على تصريحات رولا شامية

تداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير تصريحات رولا شامية الخاصة عن علاقتها بـ الفنان الراحل جورج الراسي، حيث انقسمت عليها تعليقات المتابعين بين ناقد الحديث في الموضوع بعد وفاة الأخير وبين داعٍ له بـ الرحمة ولمواطنته بـ العوض والحب، دون أن تخلو بعض التعليقات من التشكيك والسخرية.

ومنها:" الله يرحم نفسه وعلى أمل ترجعي تحيي يارولا"، و" هلق شو رح نستفاد من هـ المعلومات والله الزلمة مات وما خلص الله يرحمه"، و" يعني شو هـ القصة الخطيرة اللي إذا ما عرفناها يمكن يصرلنا شي لك تضرب هي وبرامجها السخيفة"، و" رولا كانت حبيبة جورج؟!.. اللي أعرفه أنها تزوجت رجل ثاني سنة تقريباً وتطلقت منه"، و" أنا بعرفها مع ابن جورج وسوف وديع والكل كان عارف".

النهضة نيوز