معجبة سعودية تصدم الفنان هاني رمزي

فن ومشاهير

فيديو.. هاني رمزي ضحية مقلب نفذته فتاة سعودية

17 كانون الأول 2022 10:58

دخل الفنان هاني رمزي في حالة صدمة بعد تعبير فتاة سعودية عن حبها له وسعادتها بـ لقائه، وذلك بعد أن مازحته بـ مناداته بـ اسم مواطنه النجم عادل إمام، حيث اعتلت علامات الدهشة ملامحه وأخذ يطالع الشابة بـ استغراب قبل أن يرد عليها بـ سخرية، قائلاً:" لا محمد هنيدي".

هاني رمزي

نضحت العديد من الحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير بـ الشريط المصور، حيث أثار ضجة عارمة بين أوساط الرواد الذين انقسموا بين مؤكد أن الشابة مدونة محلية معروفة، تعتمد أسلوب عدم التركيز والخطأ في محتواها لإضفاء طابع فكاهي طريف، وبين متغزل بـ جمالها ومتسائل عن مقصد النجم المصري الشهير بـ رده.


حيث كتبت متابعة:" هي تمزح ومقاطعها كلها استهبال بس ترى أوفر غباء"، و" هي متعمدة في إلها مقاطع كثيرة"، و" هذه فاصلة من بنات جدة.. دائماً تسوي مقالب وعـ أساس أنها مسوية غبية عشان مقاطعها تطلع ترند"، و" ما شاء الله يا جمالها لو أنها متينة أكثر بعد"، و" شنو قصده بـ لا محمد هنيدي".

وورد في الردود أيضاً:" هههه بموت"، و" يقله فلة الحين"، و"هههه هذي اللي اقول للمينو ألمينو"، و" تمزح"، و" يستهبل"، و" مش هي دي صاحبة شهر سبرمدم".

أعمال هاني رمزي

وعلى الصعيد التمثيلي، أعلن الفنان المصري مؤخراً عودته إلى عالم الدراما التلفزيونية بعد انقطاع استمر ثمان سنوات، حيث كشف عن تعاقده على بطولة مسلسل " القاتل الذي أحبني" تأليف صلاح عربي وإخراج عمرو عابدين.

مسلسل هاني رمزي الجديد

وتدور قصة مسلسل هاني رمزي الجديد حول الرسام معتز الذي تدور الشبهات حوله، بعد قضاء كل شخص يزعجه أو يثير غضبه نحبه في اليوم التالي، لشك البعض في امتهانه القتل العمد وتبدأ رحلة اكتشاف سبب وفاة هؤلاء الأشخاص.

وشارك النجم الشهير في بطولة العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما المصرية على رأسهم:" سهير رمزي، محمد أبو داوود، لقاء سويدان، صلاح عبد الله، وفاء سالم، أحمد فؤاد سليم، عمرو صحصاح، ياسر فرج، رانيا منصور، محسن منصور، عبير منير، هبة الهواري، عبد الكريم صفية".

النهضة نيوز