سمير صفير يتعرض لـ حادث خطير: كسرت جمجمته وقطعت أذنه اليمنى

فن ومشاهير

سمير صفير ينجو بـ أعجوبة من حادث خطير وهذه التفاصيل

17 كانون الأول 2022 11:56

نجا الملحن اللبناني سمير صفير من موت كاد أن يكون محقق، بعد تعرضه لـ حادث خطير أسفر عن إصابته بـ كسور وإصابات خطيرة في رأسه ووجهه وجسده، وروى الموسيقي الشهير بعض التفاصيل المتعلقة بـ الحادثة وكشف عن تداعياتها السلبية على صحته وذاكرته.

سمير صفير ينجو من حادث خطير

أكد الملحن اللبناني سمير صفير أن الحادثة وقعت قبل شهر من الآن، وأشار في اتصال هاتفي مع قناة الجديد إلى أنه نجا بـ أعجوبة بعد فقدانه السيطرة على نفسه وسقوطه أرضاً ودخوله في غيبوبة لمدة أربعة أيام.

وقال:" أقيم منذ فترة وجيزة في مصر حيث أنزل بـ إحدى الفنادق الكبرى، ومن حينها أمارس يومياً التمارين الرياضية ومن ثم أتوجه لنيل قسط من الاسترخاء داخل الجاكوزي..".

وتابع:" قبل شهر من الآن تعرضت لحادثة لا أذكر تفاصيلها، كل ما أعلمه أنني توجهت إلى الجاكوزي ومن ثم استفقت في المستشفى لأتفاجأ بـ تعرضي لإصابات بالغة وكسور خطيرة، كما أدت الحادثة إلى قطع أذني اليمنى..".


وأشار إلى إمكانية تعرضه لحادث تزحلق ومن ثم اصطدام، معلقاً:" من المرجح أنني فقدت تركيزي وتزحلقت ومن ثم سقطت أرضاً وارتطم رأسي وجسدي بـ شدة، مما أدى إلى إصابتي بـ كسور وإصابات خطيرة في رأسي وجسدي".

وطمأن الموسيقي سمير صفير جمهوره على صحته، مؤكداً أنه مازال في طور التحسن ويتابع مع طبيبه الخاص، ولكنه بات بحال أفضل من السابق وحالته مستقرة، حيث قال:" بدي طمن جميع المحبين أنا بـ ألف خير وصحتي منيحة ورح تابع علاجي، ونشكر الرب أنه مرقت على خير".

من هو سمير صفير؟

يشار إلى أن سمير صفير، ملحن وموسيقي لبناني بدأ مسيرته الفنية من خلال تلحين أغنية " بلاش يا قلبي عذاب" التي أذيعت ضمن برنامج اكتشاف المواهب " استوديو الفن".

اشتهر بعد ذلك وقدم العديد من الموسيقى والألحان لجملة من النجوم المتخرجين من البرنامج المذكور أعلاه، ولكوكبة من مشاهير الفن العربي ولعل من أبرزهم الفنان عاصي الحلاني الذي شاركه الغناء في أغنية " مالي صبر يا ناس" التي طرحت عام 1988، وأصدر الملحن الشهير عدة أغنيات بـ صوته على رأسها:" الناس أجناس، الرمز اللبناني، زلزال". 

النهضة نيوز