هند القحطاني ترد على دويع العجمي بعد أن اتهمها بـ الخيانة والعمالة لصالح جهات أجنبية

فن ومشاهير

هند القحطاني تجلد دويع العجمي بعد أن اتهمها بـ الخيانة والعمالة لصالح جهات أجنبية والأخير يرد

14 تشرين الأول 2022 12:58

نفت الناشطة السعودية هند القحطاني الاتهامات التي وجهت لها من قبل مشهور سناب شات دويع العجمي، وأكدت أن الأخير يسعى إلى التسلق على اسمها وأسماء المشهورات السعوديات بهدف زيادة عدد متابعيه ومشاهدات إعلاناته، وردت على اتهاماته لها بـ الخيانة والعمالة لصالح جهات أجنبية والتورط في غسيل الأموال بـ الكشف عن مصدر ثروتها الكبيرة.


هند القحطاني ترد على دويع العجمي

شاركت نجمة إعلانات السوشيال ميديا صورة مجمعة للمنشورات التي هاجمها من خلالها المشهور تحت شعار " لا تصدقونهم"، عبر حسابها الرسمي في سناب شات، موضحة أن الأخير هاجمها رفقة عدد من النجمات من بينهن:" مودل روز، أمل الشهراني، رهف القنون".


وهاجمته واصفة إياه بـ القذر الكاذب، موضحة أنه يلجأ إلى مشاركة صورتها وصور مواطناتها عقب إعلانه عن بعض المنتجات، بغية جذب المتابعين لمشاهدة الإعلان وصولاً إلى المنشور الهجومي الذي نشره ضدهنّ.

حيث كتبت:" لاحظوا القذر يعلن بعدين يتهمني أنا ومودل روز بـ التعاون مع منظمات ويقول كلام كله كذب وافتراء.. وبعدها يرجع يعمل إعلان آخر ثم يرجع يختم بـ صورتي مع بنات سعوديات عشان تنرفع عنده المشاهدات ويزود الإعلانات".


وسخرت في منشور آخر من شكله ونحالته المفرطة، واصفة إياه بـ الهزيل، وأضافت:" عديم الإنسانية فقير الأخلاق من أشباه الرجال الذين ليس لهم مروءة.. قبحك الله يا مشوه القلب والضمير.. من اتهاماتك الباطلة ارتفعت مشاهداتك وحصلت إعلانات من قطر والكويت.. لكن كل هذه الأموال سُحت ولن يبارك الله لك فيها".

وحذرت القحطاني الجمهور من تصديق الشائعات التي يطلقها العجمي، موضحة أن الأخير تبرأ من جنسيته السعودية بعد حصوله على الجنسية الكويتية، قائلة:" لا تصدقون نظرية المؤامرة.. وبـ اللبناني ما حدا لحدا.. هذا كان يخجل من جنسيته السعودية رغم أن كان مُبتعث للدراسة في الخارج ولما كانوا يسألونه عن جنسيته في الجامعة يقول كويتي..".

ثروة هند القحطاني

وتابعت:" يقول أنه محامي وهو نفسه يشتغل في مجال الإعلانات.. ويعرف حق المعرفة أنه فلوسي من الإعلانات ويتهمني بـ غسيل الأموال.. والله لو أنك تسب السعودية وتعاديها وتمجد أي دولة أخرى على حساب بلدك ما يعوك ولا هللة واحدة".

دويع العجمي يرد على هند القحطاني

من جهته، رد المحامي والإعلامي دويع العجمي على هجوم هند القحطاني بـ استعراض إنجازاته على الصعيد العلمي والثقافي، وذلك في فيديو قصير عبر حسابه الشخصي في سناب شات.




النهضة نيوز