مروة الأطرش تطل رفقة شقيقتها بـ فيديو راقص

فن ومشاهير

بالفيديو.. مروة الأطرش تخوض إحدى التحديات الراقصة بـ مشاركة شقيقتها مها

26 كانون الأول 2022 10:45

خاضت الفنانة السورية مروة الأطرش إحدى التحديات الراقصة الجديدة الرائجة على السوشيال ميديا، بـ مشاركة شقيقتها الشابة مها، وأثارت ضجة عارمة بين أوساط متابعيها بعد أن كشفت عن الفيديو ونشرته عبر حسابها الرسمي الناشط في تطبيق INSTAGRAM.

فيديو مروة الأطرش

ظهرت النجمة الشابة في المنشور وهي تتمايل على وقع أنغام إحدى الأغنيات الأجنبية الرائجة، مرتدية بلوز طويل بـ اللونين الأبيض والأسود نسقت معه هوت شورت وحذاءً ذو رقبة عالية، وأطلت شقيقتها إلى جانبها بـ إطلالة أنثوية بيضاء، اعتمدت معها حذاءً ذو كعب عالٍ.


وجذبت عفوية الشابتان السوريتان وحركاتهما المتماثلة أنظار المتابعين الذين تمنوا لهما السعادة وتغزلوا بهما في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" منورين غوالي يسعدكم ربي"، و" ما أغلاكم"، و" شو حلو"، و" قديش كيوت وقديش أنتِ حليانة لا تقصي شعرك كتير بحب شعرك ما شاء الله".

وورد في الردود أيضاً:" بتجننوا حبيباتي"، و" أتمنى لكما دقائق رائعة"، و" ولا أهضم"، و" يا أختي ما أحلاكم"، و" مذهل"، و" آنساتي الحلوين"، و" ليبارككما الله"، و" كل الحب"، و" بتجننو".

شقيقات مروة الأطرش

وعرَّفت الممثلة مروة الأطرش الجمهور على شقيقاتها الثلاث " ليلى، مزنة ومها" قبل أشهر، وذلك من خلال منشور قصير عبر صفحتها الشخصية في فيسبوك، ضمنته بـ صورهنَّ وعبرت من خلاله عن اشتياقها لهنَّ، قائلة:" ليلى، مزنة، مها، أخواتي وأنا.. الأميرات الأربعة.. اشتقتلكم كتير".

أعمال مروة الأطرش الجديدة

وعلى الصعيد الفني، شاركت الممثلة الشهيرة مؤخراً في بطولة مسلسل " الضفدع" إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية من بينهم:" محمد حداقي، جوان الخضر، حازم زيدان، أمل عرفة، جيني إسبر، وفاء موصللي، عامر العلي، باسل خليل، باسل حيدر، غسان عزب"، والعمل من تأليف رامي شاهين وسيناريو وحوار يزن أبو حمدة ومن إخراج يزن أبو حمدة.

وتنتظر النجمة مروة الأطرش حالياً عرض مسلسل الخيال العلمي " البوابات السبع" الذي خاضت بطولته إلى جانب مجموعة من المشاهير على رأسهم:" غسان مسعود وسلاف فواخرجي، رنا ريشة، مصطفى المصطفى، جهاد سعد، فايز قزق"، يشار إلى أن مسلسل البوابات السبع من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز.

النهضة نيوز