حقيقة وفاة سلوم حداد

فن ومشاهير

وفاة سلوم حداد.. نقابة الفنانين السوريين تكشف حقيقة الخبر المتداول

27 كانون الأول 2022 12:17

ضجت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية بـ خبر وفاة الفنان القدير سلوم حداد، ورداً على هذه الشائعة، أصدرت نقابة الفنانين السوريين بياناً مقتضباً، نفت فيه كل ما تم ترويجه.

وفاة سلوم حداد

حيث قالت النقابة في البيان المنشور عبر إحدى صفحاتها:" الزميل الفنان القدير سلوم حداد بـ ألف خير، وكل ما يقال حول فـ هو إشاعة، والرجاء عدم تداول أي خير إذا لم يكن صادر عن نقابة الفنانين وشكراً".

وطمأن النجم القدير جمهوره على صحته من خلال منشور قصير عبر إحدى حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، كتب فيه:" تداول في الساعات الماضية خبر عن وفاتي، أنا أنفي الأخبار المنشورة عني وأؤكد أني بـ خير وبصحة جيدة".


إشاعات الموت تطال سلوم حداد

وكانت العديد من الحسابات العامة، قد روجت لـ خبر وفاة الفنان سلوم حداد بـ التعاون مع مجموعة من النشطاء عبر السوشيال ميديا، وذلك من خلال نعيِّه بـ كلمات مؤثرة ونشر صوره.


من هو سلوم حداد؟

نقدم لكم بعض المعلومات الشخصية المتعلقة بـ النجم السوري القدير:

ممثل سوري من أصل أرمني من مواليد مدينة حلب عام 1953، يُعتبر من أهم الفنانين السوريين ويُلقب بـ فارس الدراما، خاض خلال مشواره العملي بطولة العديد من الأعمال التمثيلية وبرز في مسلسلات كثيرة على رأسها:" الزير سالم، دانتيل، الدوامة، 350 جرام".

حصد خلال مسيرته الفنية العديد من الجوائز من بينها جائزة أفضل ممثل دور أول عن مسلسل رسائل الحب والحرب من مهرجان الخليج للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، كما نال جائزة أفضل ممثل دور أول عن مسلسل الدوامة وذلك خلال فعاليات الدورة الخامسة شر من مهرجان القاهرة للإعلام العربي.

أعمال سلوم حداد

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان سلوم حداد على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل البيئة الشامية " جوقة عزيزة" الذي عرض ضمن موسم رمضان الماضي، والذي خاض بطولته إلى جانب مجموعة من مشاهير الدراما على رأسهم:" علي كريم، عبد الفتاح المزين، إيمان عبد العزيز، خالد القيش، نسرين طافش، يحيى بيازي، وسام حنا، زينة بارافي، تولاي هارون".

النهضة نيوز