عباس النوري لـ زوجته الكاتبة عنود خالد في عيد ميلادها: ستبقين الأكثر أصالة

فن ومشاهير

بالصور.. عباس النوري يحتفل بـ عيد ميلاد زوجته عنود خالد

28 كانون الأول 2022 11:40

عايد الفنان عباس النوري زوجته الكاتبة عنود خالد بـ مناسبة حلول ذكرى عيد ميلادها، التي صادفت بـ تاريخ يوم أمس الثلاثاء الموافق لـ تاريخ السابع والعشرين من شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري.

عباس النوري يحتفل بـ عيد ميلاد عنود خالد

نشر النجم السوري مجموعة صور جديدة جمعته مع زوجته في كواليس احتفالهما بـ هذه المناسبة، عبر إحدى حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

واحتفل بها قائلاً:" معادلة امتداد العمر لا يعادلها سوى القدرة على تجاوز الأخطاء، شكراً لمن تحملت امتداد عمرنا وحملت فيها كل القدرة على تجاوز أخطائي، أبشع الخطأ كان في أن نخطئ بحق من يحمينا من الخطأ".

وأشاد بـ زوجته وهنأها مضيفاً:" عنود، لازلت وستبقين الأكثر أصالة، الله يحميكِ، كل عام وأنتِ بـ ألف خير"، وعليه انطلقت تعليقات المتابعين من مشاهير وعامة، الذين تمنوا فيها للثنائي أعواماً طويلة تزينها الصحة وتكللها السعادة، إضافة إلى تمنياتهم الطيبة للفنان وزوجته الكاتبة عنود خالد بـ دوام الحب والاستقرار والاستمرارية.


حيث كتبت الفنانة شكران مرتجى:" الله يخليكم لبعض"، وعلقت النجمة ميسون أبو أسعد:" الله يحميكم ويخليكم لبعض"، ودونت الممثلة القديرة نادين خوري قائلة:" أدام الله المحبة بينكما.. كل عام وأنتما بـ خير".

وورد في تعليقات النشطاء:" الله يديم المحبة مع الصحة والعافية"، و" كل حبك وأعز ما تملك"، و" الوفاء الوفاء صار قليل بـ زمننا"، و" كل عام وهي بـ خير والله يخليكم لبعض"، و" كيوت".

أعمال عباس النوري

يشار إلى أن الممثل السوري القدير عباس النوري، تنافس في موسم دراما رمضان الماضي من خلال عملين دراميين، هما ( حارة القبة 2) تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي، وبطولة:" خالد القيش، سلافة معمار، نادين تحسين بيك، فادي صبيح، محمد حداقي، عبد الهادي الصباغ، رواد عليو، يامن الحجلي، صباح الجزائري، إمارات رزق".

وحضر أيضاً في بطولة مسلسل ( مع وقف التنفيذ) إلى جانب كل من:" بشار إسماعيل، رسلاف فواخرجي، فايز قزق، صباح الجزائري، زهير عبد الكريم، جلال شموط، صفاء سلطان، شكران مرتجى"، ويذكر أن العمل من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي ومن إخراج سيف الدين سبيعي.

النهضة نيوز