فواز البراهيم: ليس هناك استمرارية لخريجي برامج المواهب وأغنية اشتقتلك ستُطرح بـ تحديث جديد

فن ومشاهير

فواز البراهيم ينتقد برامج اكتشاف المواهب ويكشف عن جديده الفني

29 كانون الأول 2022 16:33

شدد الفنان السعودي فواز البراهيم على ضرورة تطوير الإنسان لنفسه والعمل على ثقل موهبته دون كلل أو ملل، لاسيما الأشخاص الذين يمتلكون نعمة الصوت العذب الشجيِّ، وانتقد برامج الهواة، المعنية بـ اكتشاف المواهب بـ اعتباره أنها تمنح المشارك فرصة دخول عالم الشهرة المؤقتة.

فواز البراهيم ينتقد برامج اكتشاف المواهب

وأبدى النجم السعودي فواز البراهيم عدم اقتناعه بـ فكرة تخريح النجوم من النُسخ الجديدة من برامج اكتشاف المواهب، بعد أن أشار إلى الفوارق الكبيرة بينها وبين النسخ القديمة على غرار " استوديو الفن"، الذي خرَّج فنانين كبار بـ حجم " إليسا، وائل كفوري".

حيث قال في مساحة صوتية جمعته مع متابعيه من مشاهير وعامة عبر تويتر:" برنامج استديو الفن خرج نجوم كبار، لكن اليوم وين خريجي برامج المواهب، وين نجوم خريجي هذي البرامج، أنا ما شفت فنان من بعد ملحم زين وأدهم نابلسي، هذولا هما، الباقيين وينهم طيب؟".

أغنية فواز البراهيم الجديدة.. اشتقتلك

وكشف المطرب الشهير عن جديده الفني، مشيراً إلى أنه يعمل حالياً على إضفاء لمسة موسيقية على أغنية " اشتقتلك" التي طرحها قبل فترة وجيزة بـ التعاون مع الشاعرة نبض دافي.

وذلك في رده على سؤال وجه له من قبل إحدى المتابعات، قال فيه:" أعمل حالياً على موسيقى أغنية اشتقتلك اللي نزلت على العود، لكن إحنا سويناها موسيقى وتوزيع موسيقي عند الأستاذ هاني فرحات".

حفل فواز البراهيم في دخنة

وأطرب المغني الخليجي مستمعيه بـ عدة أغنيات رومانسية دافئة خلال المساحة، وهو ما دفعهم للإشادة بـ أدائه والثناء على عذوبة صوته، ومنهم الناقد الرياضي ولاعب نادي النصر السابق خالد العقيلي الذي أكد تفضيله حضور حفل فواز البراهيم على مسرح دخنة على حضور حفل فنان العرب محمد عبده.

وأشار إلى جماهيرية مواطنه الشاب وقدراته الغنائية وحضوره الرزين، مضيفاً:" أنا قبل ما تعرض عليِّ تذاكر حفل فواز البراهيم، ابنتي سألتني ليش ما يجبوه عـ الحفلات وبعد كده، فضلت أروح حفله مع العائلة على أني أحضر حفل محمد عبده وأصريت على أني أدفع ثمن التذاكر وما أدخل بـ المجان".

تجدر الإشارة إلى أن النجم السعودي فواز البراهيم، خصَّ جمهوره في دخنة بـ عدة أغنيات جديدة، أداها أمامهم على المسرح دون الانتظار لحين طرحها في قوالب موسيقية أو عبر اليوتيوب والمنصات الموسيقية.

النهضة نيوز