فواز البراهيم: أيادي تركي آل الشيخ بيضاء وتعلمت الجدية والسعيَّ لتحقيق الإنجاز من الأمير محمد بن سلمان

فواز البراهيم يشيد بـ حكمة الأمير محمد بن سلمان وممتن لـ تركي آل الشيخ

أطل الفنان السعودي فواز البراهيم على محبيه بـ مساحة صوتية عبر تويتر، سيطرت عليها العفوية وطغت عليها أجواء الفن الأصيل، حيث أطرب من خلالها مستمعيه من مشاهير وعامة بـ جُملة من الأغنيات المنوعة، التي كشفت عن إحساسه العالي وأبرزت عذوبة صوته الشجيِّ.


مساحة فواز البراهيم عبر تويتر

وتلقى المطرب السعودي خلال المساحة جُملة من الأسئلة المرتبطة بـ مسيرته الفنية، لاسيما تلك المتعلقة بـ كل ما استجد معه وناله خلال عام 2022، ولعل من أبرزها سؤال حول الإنسان الذي يستحق الشكر منه.

فواز البراهيم يشكر الأمير محمد بن سلمان

حيث أكد على استحقاق الأمير محمد بن سلمان الشكر، قائلاً:" أقول شكراً للأمير محمد بن سلمان الذي أعطانا دفعة قوية، وعلمنا كيف نعيش الحياة بـ جدية من خلال السعيِّ للإنجاز وتحقيق الطموحات، وكيفية التعامل مع الشدائد وأهمية الصبر لـ نظفر بـ النتائج الجميلة".


فواز البراهيم يشيد بـ المستشار تركي آل الشيخ

وأجاب على سؤال آخر حول مكانة المستشار السعودي تركي آل الشيخ عنده، مؤكداً امتنانه الكبير للأخير لما قدمه له من دعم ودفع إيجابي، وأضاف:" أيادي رئيس الهيئة العامة للترفيه بيضاء على الجميع وعليَّ أنا شخصياً".

وأشاد بـ رؤية رئيس الهيئة العامة للترفيه وأسلوبه في قيادة المؤسسة الفنية، قائلاً:" جهود معالي المستشار واضحة وقد فتح آفاق جديدة وسلك طرقاً مغايرة كنا مترددين في أن نسلكها، وذلك خلال مسيرته الداعمة للفن، الثقافة والأدب".

فواز البراهيم عاتب على الصحافة السعودية

وأشار مالك أغنية " اشتقتلك" إلى عتبه الكبير على الصحافة السعودية بـ خلاف الصحافة اللبنانية التي تسعى دائماً إلى تسليط الضوء على المواهب الفنية دون تمييز، وذلك في معرض رده على سؤال إضافي، وجه له من قبل الزميلة ندى حول الجهة العاتب عليها.

وأجاب النجم السعودي فواز البراهيم على باقي أسئلة الزميلة اللبنانية التي حاورته ضمن المساحة الصوتية، خاصة تلك المتمحورة حول إنتاجاته الفنية وما كسبه واكتسبه عام 2022.

حيث قال عند سؤاله عن سبب قلة أعماله وتوليه عمليات إنتاج أغنياته:" للأسف هناك تقصير من قبل شركات الإنتاج وعليه أنتج أعمالي من حسابي الخاص".

وعن فنانه المفضل والنجم الذي يود التلحين له دون غيره، رد:" أنا متأثر بـ الأغنية الجميلة التي تُطرب الجمهور ومهتم بـ أصحاب الذائقة المخملية، لا أفضل فنان بـ عينه على آخر، وأستمع لـ جميع نجوم العالم العربي، أما عن امتهان التلحين فـ لا أجد نفسي كـ ملحن، بل أنظر لنفسي كـ مغني وعازف على آلة العود".

وكشف عن الشعراء والملحنين الذين يتمنى العمل معهم في المستقبل في إجابته على سؤال في هذا الخصوص:" أطمح في التعامل مستقبلاً مع الملحنين ناصر الصالح وتركي، كما أني أتمنى أداء أغنية من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد وأرغب في غناء كلمات من أشعار الأمير بدر عبد المحسن".

وعند سؤاله عما يخفيه في الحياة، أشار إلى خوفه من الفشل والخذلان، كاشفاً تعرضه للخذلان بعد دخوله الوسط الفني وخلال محاولته شقَّ طريقه في مجال الغناء.

واختصر النجم السعودي فواز البراهيم عام 2022 بـ عبارات مقتضبة، جاءت على حجم الأسئلة التي وجهت له من قبل محاورته في المساحة، حيث أشار إلى أن العام الحالي يعتبر عام التقدم خطوة نحو الأمام.

وعن التغييرات الطارئة عليه خلال سنة 2022، أجاب بـ " جاءت التغييرات نحو الأفضل"، وعما أعطته إياه هذه السنة، أشار إلى اتساع رقعة جمهوره، قائلاً:" جمهور أكثر"، وعن المكاسب التي نالها خلال العام الجاري، ، قائلاً:" كسبت الكثير من الحب".

وأوضح أنه بـ خلاف الكثيرين، لم يخسر أحداً خلال 2022، حيث رد على سؤال جاء فيه:" سنة 2022 خسرت" بـ " جات سليمة"، واختصر عام 2022 بـ عبارة" أكثر إحساس"، وذلك نزولاً عند رغبة محاورته.

النهضة نيوز