نضال الأحمدية تكشف تفاصيل أعمالها الفنية والأدبية لعام 2023

فن ومشاهير

نضال الأحمدية تعد بـ إنجازات فنية وأدبية وشقيقتها تفجر مفاجأة

1 كانون الثاني 2023 11:51

حلَّت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية ضيفة على مساحة صوتية، أدارتها الزميلة ندى عبر تويتر بـ التزامن مع دخول العالم في الساعات الأولى من العام الجديد 2023.

باحت الصحافية الشهيرة خلالها بـ تفاصيل هامة من حياتها الشخصية وكذلك العملية، إضافة إلى مناقشتها في علم الأبراج وبعض المواضيع الاجتماعية والطروحات الطبية التي نضحت في البث الصوتي الذي حضره كوكبة من مشاهير الإعلام والطب.

نضال الأحمدية تكشف سبب الغياب الأخير

كشفت الصحافية المخضرمة نضال الأحمدية في البداية سبب غيابها الأخير عن وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، استدعت نقلها إلى المستشفى وإبقائها تحت الملاحظة الطبية، جراء معاناتها من ارتفاعٍ في ضغط الدم، وطمأنت محبيها على صحتها، مؤكدة أنها باتت بـ حالٍ أفضل.

قرارات نضال الأحمدية المُعدة للإنجاز في عام 2023

وأوضحت ناشرة مجلة الجرس أنها اتخذت قرارات مهمة على الصعيدين الأدبي والفني، مؤكدة أن قراراتها أضحت قيّد الإنجاز بهدف تنفيذها وطرحها خلال عام 2023.

حيث قالت:" قررت إنجاز ثلاث مواضيع كبيرة في عام 2023 إلى جانب عملي في مجال الصحافة، حيث اتخذت قراراً بـ إصدار كتاب جديد، كما قررت إنهاء كتابة سيناريو وحوار فيلم سينمائي وكذلك مسلسل".

شقيقة نضال الأحمدية تفجر مفاجأة: صوتها جميل وتنسى الطرقات

وفجرت شقيقة الصحافية المخضرمة ضجة عارمة بعد كشفها خبايا وأسرار عن شخصية الأخيرة، مؤكدة أنها تمتلك خفة ظل كبيرة وتنعم بـ صوت جميل لكنها تجاهلت تنمية مساحاتها الصوتية والعمل على ثقل موهبتها، وذلك قبل أن تشير إلى نسيانها اتجاهات الشوارع وعدم حفظها للطرقات.

وهو ما أثار تفاعل النشطاء المنضمين إلى المساحة الصوتية المُعنونة بـ " دردشة بداية 2023.. نضال الأحمدية.. الأبراج"، الذين حرصوا على تهنئة الإعلامية اللبنانية بـ مناسبة قيامها بـ السلامة وخروجها من الأزمة بـ صحة وعافية وتمنوا لها الخير، وعن معاناة ناشرة مجلة الجرس من نسيان الاتجاهات وتفاصيل الطرقات، أكدت ناشطة أن الموضوع دلالة واضحة على الذكاء والفطنة.

النهضة نيوز