فضل شاكر يشوق الجمهور لأغنيته الجديدة صعبان عليك حالي

فن ومشاهير

فضل شاكر يقدم العزاء لـ جورج وسوف ويشوق الجمهور إلى أغنية صعبان عليك حالي

7 كانون الثاني 2023 13:55

كشف الفنان اللبناني فضل شاكر النقاب عن أغنيته الجديدة " صعبان عليك حالي" من خلال عدة منشورات ترويجية، نشرها عبر حسابه الشخصي في إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، تضمنت إحداها مقطعاً غنائياً قصيراً.

أغنية فضل شاكر الجديدة

وشوق فضل شاكر جمهوره لسماع جديدة الغنائي من خلال تعليق مقتضب، دونه على المنشور، كتب فيه:" صعب الرجوع تاني.. بعت الرخيص الغالي.."، وأضاف:" استنوني بـ أغنيتي الجديدة صعبان عليك حالي.


وحاز إعلان النجم الشهير على إعجاب متابعيه الذين ابدوا حماسهم لسماع الأغنية وتساءلوا عن موعد طرحها، قبل أن يتجه البعض إلى التعبير عن إعجابهم الكبير بـ صوت وإحساس المطرب اللبناني، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" أجمل صوت وأجمل إحساس بـ العالم ولا قبلك ولابعدك حدا"، و" آه من إحساسك"، و" أحلى فنان بـ العالم ربي يحيمك"، و" إمتى مستنينك"، و" الله الله بدنا أغاني متل الله أعلم.. وأنا بحبك ومعقول"، و" حبيب القلب فضول"، و" يا هلا بـ الإحساس كله وموفق"، و" أهلا شي صار رجوع فضل يا الله على هـ الصوت وشكلها الأغنية بـ تجنن".

وورد في الردود أيضاً:" جاهزين إذا لم نجهز لك ولفنك لمن نجهز إذاً؟"، و" ناطرين وجاهزين"، و" أكيد جاهزين على نار"، و" طل القمر"، و" الحب"، و" الأستاذ"، و" مشتاقين"، و" ناطرينك يا غالي".


ويأتي إعلان الفنان الملقب بـ ملك الرومانسية عن أغنية صعبان عليك حالي، بعد أيام معدودة على انتشار أنباء تفيد بـ تعاونه مجدداً مع نظيرته المصرية شيرين عبد الوهاب في ديو فني جديد، وذلك عقب زيارة الأخيرة له في منزله الكائن في مخيم عين الحلوة.

فضل شاكر يعزي جورج وسوف في وفاة ابنه وديع

وحرص الفنان فضل شاكر على تعزية نظيره السوري جورج وسوف في وفاة نجله البكر وديع، حيث شارك صورة للثنائي عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، وتمنى لسلطان الطرب الصبر على ما نزل به من مصاب، مُعلقاً بـ:" الله يصبرك على فراق وديع يا أبو وديع".


النهضة نيوز