جورج وسوف يستقبل المعزين بـ ابنه وديع

فن ومشاهير

بالفيديو.. جورج وسوف يتقبل التعازي بـ ابنه وديع في كنيسة مار نيقولاوس

7 كانون الثاني 2023 13:47

وصل الفنان السوري جورج وسوف قبل قليل إلى كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس، الكائنة في منطقة الأشرفية بـ مدينة بيروت، وبدأ في استقبال الوافدين إلى مجلس عزاء ابنه الأكبر وديع، وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير مجموعة صور ومقاطع فيديو لسلطان الطرب عند تقبُّله العزاء بـ نجله الراحل.


جورج وسوف يتقبل التعازي بنجله وديع

بدا النجم السوري جورج وسوف في المنشورات، متشحاً بـ السواد حزناً على فلذة كبده، وظهر وهو يخفي عيناه التي فاضت بـ الدموع بـ نظارة شمسية سوداء، وهو ما أثار ضجة عارمة بين أوساط رواد السوشيال ميديا الذين عبروا عن أسفهم لحال سلطان الطرب ودعوا له بـ الصبر والسلوان.

حيث كتبت متابعة:" الله يصبره.. البقاء لله.. الله يرحمه برحمته الواسعة"، وعلقت أخرى:" أحسه مش مستوعب"، وأضافت ناشطة:" الله يصبر قلبه.. الله ينزل السكينة لقلبه يارب.. قادر يا كريم"، ودونت متابعة:" ربي يصبر قلبه"، و" الله من عنده يعينه"، و" ربنا يعزيك ويصبرك هو فـ السما"، و" ربنا يرحمه ويكون في عون أبوه".


عزاء وديع جورج وسوف

وبحسب المعلومات المتداولة، بدأ نجوم الفن والإعلام العربي بـ التوافد إلى مجلس عزاء الراحل وديع، النجل الأكبر للفنان جورج وسوف، وسيستقبل الأخير العزاء بـ ابنه الراحل اليوم السبت في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس على أن يفتتح مجلس عزاء آخر لمدة ثلاثة أيام، بدءاً من مساء غدٍّ الأحد في مسقط رأسه الكفرون بعد الانتهاء من مراسم الدفن.

وأوضحت ورقة نعي الراحل أن سلطان الطرب سيفتح الباب أمام الراغبين في مواساته، للعودة ولقائه في لبنان يوم السبت القادم، الموافق لتاريخ الرابع عشر من كانون الثاني/ يناير الجاري، وذلك في كنيسة القديس نيقولاوس ( مار نقولا) للروم الأرثوذكس، حيث سيتواجد النجم العربي الشهير من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 6 مساءً.

وفاة وديع ابن جورج وسوف

وغادر النجل الأكبر لسلطان الطرب عالمنا، أمس الجمعة، متأثراً بـ إصابته بـ مضاعفات خطيرة ناجمة عن عملية تكميم فاشلة للمعدة، تمثلت بـ نزيف حاد ونوبة قلبية، نتج عنهما تلف بـ الدماغ.

النهضة نيوز