تولين البكري بـ رسالة عزاء مؤثرة لـ جورج وسوف

فن ومشاهير

تولين البكري ضحية الخذلان في عزاء وديع جورج وسوف

11 كانون الثاني 2023 11:12

ناشدت الفنانة السورية تولين البكري الجمهور إيصال عزائها لـ سلطان الطرب جورج وسوف، مؤكدة أن السُبل قطعت بها وفقدت الأمل في الوصول إلى مجلس عزاء نجل مواطنها المُقام في قرية الكفرون الواقعة في مدينة حمص.

وأبدت أسباب لجوئها إلى مواقع التواصل الاجتماعي، بدلاً من التوجه إلى مسقط رأس النجم القدير، كاشفة تعرضها للخذلان من قبل من قصدتهم ليفسحوا لها المجال بـ السفر معهم، وذلك في منشور قصير عبر إحدى حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

تولين البكري تشكو من الخذلان

نشرت الممثلة السورية صورة الفنان القدير عبر حسابها الشخصي في INSTAGRAM، وأوضحت أسباب عدم مساندتها المباشرة لسلطان الطرب، قائلة:" رسالة لـ أبو وديع.. السلطان جورج وسوف ولـ أم وديع سلطانة الصبر.. ياريت اللي بيعرفون عن قرب يوصل هـ الكلمتين.. لأنه للأسف ما عاد عندي حل لوصل عزائي إلا من خلال السوشيال ميديا..".

وتابعت:" بما إنه معظم الناس اللي لجأت إلهم لياخدوني معهم عـ الكفرون لقوم بـ واجب العزاء خذلوني.. مو مهم.. كل واحد بـ يعمل بـ اصله.. الدنيا محسوبيات ومظاهر..".


تولين البكري تعزي لـ جورج وسوف

وتوجهت نجمة مسلسل " لأنها بلادي" بـ كلمة عزاء لمواطنها، أكدت فيها أن مصابه وزوجته جلل وأن قلبها يعتصر ألماً لكونها ذاقت مرارة الفقد وفُجعت قبل سنوات بـ وفاة فلذة كبدها.

حيث كتبت:" الأهم هو هـ الأب الإنسان اللي قبل ما يكون الفنان جورج وسوف.. بدي قله مصابك كبير كتير ومصابنا كلنا.. صعب شو ما حكينا وعزينا نلاقي بـ قاموس كلمات اللغة مفردات تبرد قلبك الكبير.. وصعب كتير على أم وديع تتقبل هـ الفاجعة لفترة طويلة من الوقت".

وشاطرت تولين البكري الفنان جورج وسوف أحزانه، مستذكرة الألم الذي عاشته عند وبعد رحيل نجلها، مضيفة:" أنا أم بـ زمانها راح طفلها صغير.. جنيت لبلشت إستوعب حقيقة الفقد.. فـ كيف إذا كان شب.. حاسة كتير بـ وجعكم وبكل لحظة وأنا قاعدة لحالي.. عم بـ تخيل شو حاسين هلأ.. عم يعصر قلبي من الوجع أقسم بـ الله".


واستطردت:" لكن.. بعرف كمان أديه إيمانكم كبير بـ الله وبقضاءه.. ودائماً بقول شي وعن تجربة إنه الوقت أعظم دوا بـ الإضافة للإيمان.. الوقت بس هو كفيل بـ ترميم هـ الجرح.. وقد ما كان في حواليكم ناس عم تحكي وتصبر وتعزي.. وقد ما أخدتوا مهدئات طبية أو معنوية من العالم.. أعظم دوا بـ الفترة الجاية هو الصبر والإيمان والوقت.. كفيل إنه يخفف شوي من مصابكم".

وطلبت من المطرب السوري الكبير وزوجته كفكفة دموعهما رأفةً بـ روح ولدهما، قائلة:" لا تحرقوا قلب وديع بـ دموعكم لأنه هو هلأ بـ مكان أحلى بـ كتير من هون.. ودموعكم ووجعكم وأنينكم رح يزعلوه كتير.. ادعولوا.. ونحن عم ندعيلكم من قلوبنا.. الله يبرد حرقة قلبكم ويصبركم على مصابكم ويمرق الايام الجاية على خير لأنه صحتك بـ تهمنا يا أبو الوديع.. خليك قوي ومؤمن متل ما منعرفك.. ودموعك أنت وأم وديع نار عم تكوي قلوبنا.. ربنا يكون معكم وكلنا ولادكم". 

النهضة نيوز