بنسخة جديدة.. فواز البراهيم يعيد طرح أغنية اشتقت لك

فن ومشاهير

فواز البراهيم يعيد طرح أغنية اشتقت لك بـ نسخة جديدة

18 كانون الثاني 2023 20:22

أعاد الفنان السعودي فواز البراهيم طرح أغنية " اشتقت لك" بـ نسخة جديدة معدلة لناحية التوزيع الموسيقي والذي تعاون فيه مع جواد.

فواز البراهيم يعيد طرح أغنية اشتقت لك

جاء إصدار النجم السعودي فواز البراهيم للنسخة المعدلة من أغنية اشتقت لك بعد فترة وجيزة من طرحه لها مُغناة على وقع أنغام أوتار آلة العود، التي ناجى من خلالها محبوبته وتساءل عن مشاعرها تجاهه بعد أن وقعت بينهما القطيعة، وانتهت علاقتهما بـ الفراق.

حيث غنى بصوته الشجيِّ العذب قائلاً:" اشتقت لك ما اشتقت لي.. ما مر طيفي في سماك.. ما اشتقت لإحساسك معي.. ما اشتقت لأبيات القصيد.. ما حن قلبك للغرام.. معقولة سهمه ما رماك.. معقول قلبك ما خفق.. ما زاد نبضه في الوريد.. معقول ما أسقيت الوله".


وحازت التعديلات الواضحة على الأغنية الرومانسية على إعجاب جمهوره المحب الذي أشاد كـ كل مرة بـ صوت المطرب السعودي وإحساسه العالي وأدائه المبهر، وأكدوا على جمال ثنائيته مع الشاعرة نبض دافي، وذلك في تعليقاتهم على المنشور عبر يوتيوب.

ومنها:" إبداع في الصوت واللحن والكلمات.. الله على فنك"، و" الله عليك أيقونة الإبداع وسفير السعادة.. ثنائي مبدع وجميل نبض وفواز"، و" ما شاء الله عليك.. عمل مميز جداً.. كلمات ولحن وإحساس.. فنان كبير"، و" بسلم صوتك الجميل". 

وجاء إطلاق المطرب الشهير للنسخة الجديدة من أغنية اشتقت لك بعد أيام قليلة من إعلانه بدأ العمل عليها لتعديلها وإعادة طرحها للاستماع، وذلك خلال مساحة صوتية جمعته بـ نخبة من مشاهير الإعلام والفن والرياضة عبر تويتر.

مساحة الفنان فواز البراهيم الصوتية

وأفاد فواز البراهيم جمهوره خلال المساحة بـ بعض التفاصيل الخاصة المتعلقة بـ إنجازاته وما خرج به من عام 2022، حيث أكد أن العام الماضي يعتبر عام التقدم خطوة نحو الأمام.

وعن التغييرات التي طالته خلال سنة 2022، أجاب بـ " جاءت التغييرات نحو الأفضل"، وعما أعطته إياه هذه السنة، أشار إلى اتساع رقعة جمهوره، قائلاً:" جمهور أكثر"، وعما ناله من مكاسب، أوضح أنه كسب الكثير من المحبة، وأكد أنه لم يعاني بـ فعل الخسارة، مضيفاً:" جات سليمة".

النهضة نيوز