هكذا احتفلت إلهام علي بـ تكريم نادين نجيم بـ جائزة الممثلة المفضلة في حفل Joy Awards

فن ومشاهير

بالفيديو.. إلهام علي تحتفل بـ فوز نادين نجيم بـ جائزة الممثلة المفضلة في حفل Joy Awards

22 كانون الثاني 2023 11:13

عبّرت الفنانة السعودية إلهام علي عن سعادتها الكبيرة بـ فوز نظيرتها النجمة اللبنانية نادين نجيم بـ جائزة الممثلة المفضلة في حفل Joy Awards، الذي انطلقت فعالياته مساء أمس السبت في مدينة الرياض، بـ حضور كوكبة من مشاهير الفن والإعلام والرياضة.

إلهام علي تحتفل بـ فوز نادين نجيم بـ جائزة الممثلة المفضلة

ورصدت عدسات الكاميرا ردة فعل النجمة إلهام علي تجاه نظيرتها نادين نجيم، بعد إعلان الفنان القدير فوز الأخيرة بـ جائزة الممثلة المفضلة في حفل Joy Awards.

حيث أظهرت التسجيلات إيجابية الفنانة السعودية وسرورها الكبير بـ تكريم نظيرتها اللبنانية، حيث وقفت وأخذت تصفق احتراما وسعادة، ومن ثم توجهت إلى الأخيرة وأخذتها بالأحضان.

وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير العرب الجزئية الخاصة التي جمعت النجمتان الشهيرتان، واستقبلت عليه آراء المتابعين الذين اتفقوا في معظمهم على جمالهما وطيب أخلاقهما.

في حين ذكَّر حساب بـ ردة فعل نادين نجيم إزاء تكريم إلهام علي بـ جائزة أفضل ممثلة عربية بـ النسخة الأولى من Joy Awards والتي أقيمت العام الماضي، مُعلقاً:" إلهام بـ نفس ردة فعل نادين لها الحفل الماضي.. يا لطافة البنات بس".

وكُرمت النجمة اللبنانية الشهيرة بـ جائزة الممثلة المفضلة عن دورها في النسخة الثانية من مسلسل " صالون زهرة" الذي خاضت بطولته رفقة النجم السوري معتصم النهار ومجموعة من مشاهير الدراما اللبنانية والسورية.

إلهام علي مرشحة لجائزة أفضل فنانة عربية

من جانبها، وجهت الفنانة السعودية إلهام علي كلمة شكر لجمهورها الذي صوت لها للمنافسة على جائزة أفضل فنانة عربية، عبرت فيها عن امتنانها الكبير لكل محبيها قبل أن تؤكد أن وصولها للمرحلة النهائية من المنافسة، يُعد فوزاً.

حيث كتبت عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM:" مجرد الوصول للمرحلة النهائية للسنة الثانية بـ النسبة لي أحلى فوز"، وتابعت:" عائلتي.. شكراً لكم ولكل هـ الحب منكم..".


تجدر الإشارة إلى أن النجمة السعودية الشهيرة، دخلت المنافسة على جائزة أفضل فنانة عربية عن دورها في مسلسل " سندس"، الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من مشاهير الفن الخليجي.

النهضة نيوز