وفاة الإعلامي إبراهيم ياخور والد الفنان باسم ياخور

فن ومشاهير

باسم ياخور ينعى والده بـ كلمات مؤثرة ونجوم سورية يقدمون له واجب العزاء

1 شباط 2023 10:36

رحل الإعلامي السوري إبراهيم ياخور عن عالمنا، مساء أمس الثلاثاء، وأعلن خبر رحيله نجله الفنان باسم ياخور في منشور مقتضب عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كشف فيه سر اللحظات الأخيرة التي جمعتهما وعما خفف عنه لحظة الوداع الأبدي.

وفاة والد باسم ياخور

نشر النجم السوري باسم ياخور صورة والده الراحل، وودعه بـ غصة، قائلاً:" وداعاً أبي.."، وتابع:" رحلة الأيام الأخيرة، كانت صعبة، مؤلمة محبطة، ما يعزي قلبي هو أننا تحدثنا كثيراً وأخبرتني أشياء لم تخبرني إياها أبداً عنك وعني".

وأضاف مسترجعاً تلك اللحظات:" ابتسمنا ونظرنا في أعين بعضنا طويلاً بصمتٍ أبلغُ من آلاف الكلمات، تلمست شعرك ووجهك المتعب مراراً، ومسحت وجهي ودموعي بيدك المنهكة".

واستطرد:" ما يعزي قلبي، هو أننا اجتمعنا أنا وإخوتي بعد غيابات طويلة قربك، وما واساني أيضاً، هو كمُّ المحبة والاهتمام الي غمرنا بها الأصدقاء الطيبين والأشخاص الرائعين المحيطين بنا".

وأعطى الممثل الشهير والده الراحل وعداً بـ ذكره بـ أبهى صوره، ومن ثم ودعه منادياً عليه بـ اسمه الذي يحب، قائلاً:" لن أتذكرك إلا في أجمل صورك، كما يليق بك".

وتابع:" أنت اليوم في مكان أفضل بلا ألم ولا أوجاع، روحك ترفرف في قلبي دائماً وداعاً أبو البر، كما كنا نخاطبك دوماً، وداعاً يا حبيبي".

نجوم سورية يساندون باسم ياخور في وفاة والده

وسارع نجوم سورية إلى تقديم واجب العزاء إلى النجم باسم ياخور في وفاة والده الصحافي إبراهيم ياخور، وذلك من خلال منشورات وداعية نشروها عبر حساباتهم الرسمية الخاصة، بـ الإضافة إلى تعليقاتهم التي دونوها على منشور زميلهم المكلوم، ولعل من أبرز هؤلاء النجوم:" قاسم ملحو، تولاي هارون، شكران مرتجى".

أعمال باسم ياخور الجديدة

وعلى الصعيد المهني، سيتنافس الفنان باسم ياخور في سباق دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل " العربجي" الذي يخوض بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الفن السوري على رأسهم:" سلوم حداد، نادين خوري، طلال مارديني، وائل زيدان"، ويذكر أن العمل من تأليف عثمان جحا بـ التعاون مع مؤيد النابلسي ومن إخراج سيف الدين سبيعي.

وينتظر الممثل الشهير حالياً عرض مسلسل " روز" الذي خاض بطولته إلى جانب مجموعة من مشاهير الدراما على غرار:" نادين تحسين بيك، يارا قاسم، طلال مارديني، يزن خليل، جلال شموط، عبد الرحمن قويدر"، والعمل من تأليف سيناريو وحوار طلال مارديني وإخراج عباس شرف.

وبحسب وسائل إعلام، انضم النجم السوري مؤخراً إلى قائمة أبطال المسلسل الدرامي " خريف العمر" والذي ستصور مشاهده بـ عدسة المخرج المثنى صبح. 

النهضة نيوز