تفاصيل عزاء والد باسم ياخور في اللاذقية

فن ومشاهير

باسم ياخور يودع جثمان والده ويستقبل المعزين اليوم وغدا في اللاذقية

2 شباط 2023 11:07

يستعد الفنان السوري باسم ياخور لاستقبال المعزين في وفاة والده الصحافي إبراهيم ياخور اليوم وغداً في كنيسة صالة المطران يوحنا منصور الكائنة في حي الأميركان، وذلك بعد الانتهاء من مراسم تشييع جثمان الراحل.

باسم ياخور يستقبل المعزين في وفاة والده

وكشف نجم الدراما السورية تفاصيل تشييع وعزاء فقيده من خلال منشور عبر حساباته الشخصية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، أوضح فيه أن صلاة الجنازة ستبدأ عند الساعة الثالثة عصراً في كنيسة مار ميخائيل للروم الأرثوذكس الواقعة في مسقط رأسه مدينة اللاذقية، على أن يُشيّع الجثمان إلى مأواه الأخير في المقبرة القديمة الموجودة في حي الفاروس.

تفاصيل عزاء والد باسم ياخور في اللاذقية

وسيستقبل باسم ياخور وعائلته العزاء في والده الإعلامي إبراهيم ياخور بعد صلاة الجنازة مباشرة وحتى الساعة السابعة مساءً في صالة المطران يوحنا منصور الكائنة في حي الأميركان، وسيتلقى العزاء بـ فقيده غداً أيضاً من السعة الرابعة إلى الساعة السابعة مساءً.


باسم ياخور يستقبل العزاء في والده الراحل بمدينة دمشق

وبحسب ورقة نعي والد باسم ياخور، سيستقبل الفنان السوري العزاء يومي " الأحد والاثنين" المقبلين من الساعة الخامسة إلى الساعة الثامنة، وذلك في كنيسة الصليب المقدس الكائنة في حي القصاع الكائن في مدينة دمشق.

وفاة والد باسم ياخور

ووافت المنية الإعلامي إبراهيم ياخور، صباح أمس الأربعاء بعد صراع مرير مع المرض، وقد أعلن نجله الممثل السوري باسم ياخور رحيله من خلال منشور وداعي مؤثر، كشف فيه تفاصيل اللحظات الأخيرة التي جمعته مع والده.

حيث كتب عبر حصفحته الشخصية في فيسبوك:" وداعاً أبي.. رحلة الأيام الأخيرة، كانت صعبة، مؤلمة محبطة، ما يعزي قلبي هو أننا تحدثنا كثيراً وأخبرتني أشياء لم تخبرني إياها أبداً عنك وعني".

وتابع:" ابتسمنا ونظرنا في أعين بعضنا طويلاً بصمتٍ أبلغُ من آلاف الكلمات، تلمست شعرك ووجهك المتعب مراراً، ومسحت وجهي ودموعي بيدك المنهكة".

وأضاف:" ما يعزي قلبي، هو أننا اجتمعنا أنا وإخوتي بعد غيابات طويلة قربك، وما واساني أيضاً، هو كمُّ المحبة والاهتمام الي غمرنا بها الأصدقاء الطيبين والأشخاص الرائعين المحيطين بنا".

واستطرد:" لن أتذكرك إلا في أجمل صورك، كما يليق بك، أنت اليوم في مكان أفضل بلا ألم ولا أوجاع، روحك ترفرف في قلبي دائماً وداعاً أبو البر، كما كنا نخاطبك دوماً، وداعاً يا حبيبي".

النهضة نيوز