محمد فؤاد يتعرض للاحتيال والنصب

فن ومشاهير

محمد فؤاد ضحية عملية احتيال مدروسة وخسارته المادية لاتصدق

12 شباط 2023 13:07

نضحت حسابات ووسائل إعلام مصرية خلال الساعات القليلة الماضية، بـ أخبار تفيد بـ تعرض الفنان محمد فؤاد لـ عملية احتيال مدروسة من قبل شركائه في أحد المشاريع الاستثمارية.

محمد فؤاد يتعرض للاحتيال والنصب

وأشارت المصادر إلى أن شركاء محمد فؤاد، قاموا بـ النصب عليه وسرقة 12 مليون جنيه مصري منه، بعدما اتفقوا معه على إطلاق شركة عقارية وأخذوا منه المال دون أن يلتزموا بـ العقد المبرم بينهم.

وأفادت التسريبات أن المطرب المصري، قام بـ تحرير محضر في المباحث بحق شركائه اتهمهم فيه بـ النصب والمماطلة والإخلال بـ شروط التعاقد، وطالب خلال المحضر المحرر بـ الاستجابة السريعة له واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه هؤلاء الأشخاص.

وبعد انتشار الخبر وتداوله من قبل الحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، عبَّر النشطاء عن تعاطفهم وتضامنهم مع النجم المصري الشهير، وذلك من خلال خاصية التعليق المرفقة بـ المنشور.

أغنية محمد فؤاد الجديدة.. علو السما

من جهة أخرى، شوق الفنان المصري الشهير محمد فؤاد متابعيه لأغنيته الجديدة " علو السما" من خلال منشور قصير، نشره عبر حسابه الشخصي في إنستغرام.

كشف فيه عن أن الأغنية ستطرح ضمن أحداث فيلم " المطاريد"، حيث كتب:" قريباً علو السما.. من فيلم المطاريد"، وبحسب المعلومات المتوفرة، تعاون النجم الشهير في العمل الغنائي مع الشاعر منة القيعي والملحن والموزع الموسيقي أحمد طارق يحيى.


وحاز إعلان مالك أغنية " حبيبي يا" على إعجاب المتابعين الذين أعربوا عن سعادتهم بـ استئنافه نشاطاته الفنية وأبدوا حماسهم لسماع أغنيته الجديدة، حيث كتبوا في تعليقاتهم:" اظبط بقى يا فؤش اختار الكلمات بـ تركيز وحشنا صوتك وبالتوفيق"، و" اشتقنالك والله لازم نسمع أغاني جديدة استمر أحب أغانيك".

وورد في ردودهم أيضاً:" مش مصدق نفسي أغنية جديدة"، و" اشتقنالك يا أخي"، و" والله ما مصدق نفسي أن في أغنية جديدة"، و" نبغى أغاني فرايحي مثل زمان اشتقنا".

تجدر الإشارة إلى أن الفنان الشهير، أعاد قبل أشهر قليلة طرح أغنية " يا أصلي" عبر قناته الرسمية في يوتيوب، حيث أصدرها على طريقة الفيديو كليب بعد أن قام بـ تجميع لقطاته من إحدى حفلاته الغنائية.


النهضة نيوز