وصية شيرين رضا

فن ومشاهير

شيرين رضا تطالب الجمهور بـ الاحتفال بعد وفاتها: عايزة حفلة مش عزاء

21 شباط 2023 12:15

أعلنت الفنانة المصرية شيرين رضا رفضها التام لإقامة مجلس عزاء لها حال وفاتها، وأكدت رغبتها في استبدال العزاء بـ احتفال يدخل السعادة إلى قلوب محبيها، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش ضمن حلقة جديدة من برنامجه " ABtalks" المذاع عبر منصة الـ يوتيوب.


وصية شيرين رضا

بررت الممثلة شيرين رضا مخالفتها للعادات والتقاليد العربية والشريعة الإسلامية، قائلة:" أنا مش عايزة عزاء ليَّ.. ولا عايزة الناس تبكي.. مش عايزة حزن.. عايزة حفلة والناس تحتفل.. ومش عايزة حد يبكي عليَّ.. احتفلوا بيِّ".

وانقسمت على إثره تعليقات المتابعين بين مستغرب من تفاصيل وصية شيرين رضا وبين ناقد لها بـ اعتبارها غريبة وخارجة عن عادات المجتمع العربي وبعيدة عن الشريعة الإسلامية وبين مشيد بـ اختلافها وإيجابيتها وكيفية تعاطيها مع الحياة، وذلك في تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور ومنها:"هواية متأثرة بـ الأجانب"، و" أحب صراحتها واختلافها وبحسها مش مثالية ودي أحلى حاجة فيها"، و" أشعر أنها مليانة أشياء متناقضة مو طبيعية.. الله أرحم بها وبنا"، و" تحسها مقابلة مع وحدة متعقدة ومش متشافية من الاشياء اللي مرت فيها"، و" تعجبني هي الإنسانة".


وورد أيضاً:" الناس الي بتقولك حرام ومسكينة وشافت كتير كفاية بقي مرقعه فارغة عيب بصو لظروف الناس الي مش لاقيه الاكل ولا الملجأ لأولادهم ولا الناس التعبانة الي مش لاقيه تتعالج . انما المدام كانت من عيله اغنيا ومدلعه وتحوزت عمرو دياب وفنانة عايشه حياتها ومعروفه . واوو اكبر مشكلتها انها تجوزت صغيرة وخلفت اوه نوه طيب ما دي حاجة طبيعية واخيرا بتقولك نحتفل".

أعمال شيرين رضا الجديدة

من جهة أخرى، انضمت النجمة الشهيرة مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " حدث بالفعل"، إضافة إلى التحاقها بـ نجوم فيلم " الملحد" الذي تشارك فيه إلى جانب كل من:" محمود حميدة، حسين فهمي، أحمد حاتم، تارا عماد، صابرين".

وتنتظر نجمة الدراما المصرية حالياً عرض فيلمها السينمائي الجديد " مغامرات كوكو" الذي خاضت بطولته رفقة كل من:" بيومي فؤاد، أوس أوس، نانسي صلاح، رحمة أحمد، إيهاب فهمي، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، عمرو عبد العزيز".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين رضا، كان مسلسل " وبينا ميعاد" الذي عرض مطلع شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة:" صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة، هاجر الشرنوبي، داليا شوقي" وغيرهم.

النهضة نيوز