صفاء سلطان ترد على تصريحات الشاعر فارس إسكندر

فن ومشاهير

صفاء سلطان ترد على إساءة فارس إسكندر: قلة أدب

27 شباط 2023 11:31

رفضت الفنانة الأردنية صفاء سلطان تصريحات الشاعر اللبناني فارس إسكندر حول انعدام العفة في الوسط الفني، لاسيما عند فئة الممثلات، واتهمته بـ قلة الحياء.

صفاء سلطان ترد على فارس إسكندر

وردت صفاء سلطان على إساءة فارس إسكندر خلال استضافتها في برنامج " المجهول" الذي يقدمه الإعلامي رودولف هلال على شاشة قناة LBCI، قائلة:" لا أحترم.. وأنا أصلاً مستغربة كيف حبيبة قلبي رابعة كيف سمحت له يكمل كلامه.. يعني ما بتمشي لا زوجها ولا أبوها.. يعني إذا هو مشي معنا بـ يمشي الحال؟..".

وتابعت:" عيب عليه.. عيب نحن بنات عالم وناس لما نكون فنانات وممثلات.. شلون يعني ما بـ تمشي أمورنا إلا إذا.. عيب.. عم يحكي بـ عرضنا بهل سهولة.. وبدك نقول له وجهة نظرك.. لأ.. هيدي مش وجهة نظر هيدي قلة أدب".

وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير رد النجمة الأردنية على نظيرها اللبناني، وعليه انطلقت تعليقات المتابعين والتي أيدتها في معظمها.

ومنها:" ضد التعميم بأي مجال في المنيح والعاطل"، و" مو دفاعاً لكن مو من حقه يعمم وعيب اللي قاله"، و" التعميم لغة الجهلاء"، و" حبيت ردها ومن حقها تدافع عن نفسها ومن الغلط التعميم"، و" لاشك بـ أنه التعميم جهل بس معه حق كمان"، و" والله كفو هيك ناس ما ينفع معهم بس هـ الأسلوب".


فارس إسكندر يتهم الفنانات بقلة الشرف

وكان الشاعر الغنائي فارس إسكندر، قد أكد صعوبة الدخول إلى الوسط الفني بـ النسبة للإناث، قبل أن يشير إلى وجوب تقديم النجمات تنازلات أخلاقية للإنخراط وبلوغ الشهرة.

حيث قال خلال استضافته في برنامج " شو القصة" للإعلامية رابعة الزيات:" ما فيكِ تدخلي الوسط الفني وتعملي أنا الشريفة العفيفة.. ما بتمشي أي عفة؟.. نص الشباب ما عندهم عفة.. البنات عندهم كله مباح بـ الوسط الفني تحت شعار أنا فنان".

أعمال صفاء سلطان الجديدة

وبالعودة إلى الفنانة صفاء سلطان، انضمت مؤخراً لقائمة أبطال مسلسل " زقاق الجن" المقرر عرضه خلال سباق دراما رمضان المقبل 2023، وتشارك فيه إلى جانب كل من:" أيمن زيدان، أمل عرفة، شكران مرتجى، كاريس بشار، حسن خليل"، والعمل من تأليف محمد العاص ومن إخراج تامر إسحاق. 

النهضة نيوز