رهف القنون بـ إطلالة ساخنة في أحدث جلسة تصوير

فن ومشاهير

رهف القنون بـ إطلالة مثيرة وأنوثة طاغية في عيد ميلادها الـ 23

14 آذار 2023 12:39

خضعت الناشطة السعودية رهف القنون لـ جلسة تصوير جديدة على هامش احتفالها بـ عيد ميلادها الـ 23، استعرضت خلالها قوامها الممشوق بـ إطلالة مثيرة مليئة بـ الحيوية، ظهرت خلالها بـ أنوثة طاغية ومعانٍ جذابة.

رهف القنون بـ إطلالة مثيرة في أحدث جلسة تصوير

وشاركت المدونة العشرينية متابعيها عبر تطبيق Instagram، بـ صورة جديدة من كواليس جلسة التصوير، ظهرت خلالها مرتدية فستاناً ضيقاً قصيراً جداً من درجات اللون الأخضر، تميز بـ قماشه اللامع النافر كـ الريش.

نسقت رهف القنون معه حقيبة أنثوية متوسطة الحجم من Dior، وزينت إطلالتها بـ مجموعة من الحُليِّ النسائية المشغولة بـ حبات اللؤلؤ، واعتمدت معه تسريحة ذيل الحصان ومكياج الوجه الكثيف.


وأثار منشور الشابة السعودية حفيظة النشطاء الذين أسفوا على حالها ودعوا لها بـ الهداية والعودة إلى جادة الصواب والطريق المستقيم، دون أن تخلو التعليقات من بعض عبارات الغزل والإشادة بـ شكل وجمال الناشطة الشهيرة.

ومما ورد في ردود المتابعين على المنشور:" بـ التأكيد مذهلة.. أجد متعة كبيرة بـ ما تفعلينه بـ شعرك.. عيد ميلاد سعيد يا فتاة"، و" يا رب أنك تهديدها يا رب"، و" الله يهديك ويصلحك ويردك إليه رداً جميلاً"، و" يا حلوك بيبي"، و" شغل عدل رهوف"، و" لك طول العمر يا أيتها الفتاة الصغيرة".، و" عيد ميلاد سعيد يا ملكة"، و" كل عام وأنتِ بخير" و" أحبك".


رهف القنون تستعرض بـ إطلالة مثيرة

وعادت رهف القنون إلى استعراض مفاتنها وتفاصيل جسدها عبر تطبيق INSTAGRAM، بعد فترة وجيزة من التزامها نشر إطلالاتها الجريئة عبر موقع Only Fans الإباحي المأجور، حيث حرصت على إبراز التغييرات الطارئة على جسدها بـ فعل عمليات التجميل، لاسيما بعد خضوعها لـ عملية " تكبير الثدي"، وذلك في عدة إطلالات جريئة ساخنة.

معلومات عن رهف القنون

تجدر الإشارة إلى أن رهف القنون، اكتسبت شهرة واسعة بعد هربها من والديها وإخوتها أثناء محاولتهم العودة إلى المملكة العربية السعودية بعد رحلة عائلية في تايلاند، حيث تحصنت في غرفة داخل المطار، ورفضت الخروج منها إلا بعد تأمين اتصال بينها وبين منظمة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

وهو ما حصل بـ الفعل، وخلال الاتصال طلبت الفتاة السعودية اللجوء إلى أي دولة في العالم، وتحقق لها الأمر بعد قبول كندا طلبها وتأمين وصولها إلى البلاد، حيث تم استقبالها من قبل وزيرة شؤون اللاجئين في المطار وسط تغطية محلية وعالمية.

وبدأت رهف منذ وطأتها أرض كندا، بـ استعراض يومياتها من احتساء للمشروبات الروحية مروراً بـ إقامتها علاقات جنسية غير شرعية وشاذة قبيل إعلانها أنها ثنائية القطب.

النهضة نيوز