تغريم مي العيدان في قضية الإساءة لـ أحمد بدير

فن ومشاهير

مي العيدان تسخر من أحمد بدير بعد تغريمها 500 دينار لصالحه في قضية الإساءة

20 آذار 2023 13:26

سخرت الإعلامية الكويتية مي العيدان من إصرار الفنان المصري أحمد بدير على مقاضاتها بتهمة الإساءة له، عقب قضاء محكمة تمييز الجنح في الكويت، أمس الأحد، بتغريمها 500 دينار كويتي على هامش الدعوى القضائية المرفوعة ضدها من قبل النجم القدير، وذلك في منشور مقتضب عبر حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

أول رد من مي العيدان بعد تغريمها بتهمة الإساءة لأحمد بدير

واستغربت مي العيدان من سعادة النجم أحمد بدير من قرار تأييد تغريمها بتهمة الإساءة له، قائلة:" يا حليلك أحمد بدير فرحان بغرامة 500 لدولة أصلاً مو لك وليش ما قالولك محامينك إن الحكم بعدم جواز الدعوة المدنية، إذا المحكمة ما عطتك قبول تعويضك".

وتهكمت الناقدة الفنية على حال الفنان المصري وملاحقته لها في المحاكم، قبل أن تؤكد احترامها لبلداها وانصياعها لأحكام القضاء الكويتي، مُعلقة:" منين حأطلع فلوس يا جميل الخمسمية باكر أدفعها الصبح مع أي مندوب، وأنت خليك تجري ورايا بالمحاكم وأنت عمرك 77 سنة، ربنا يديك طولة العمر، لسه المشوار طويل عليك".


واختتمت قائلة:" أنا عيوني للدولة مو بس 500 دينار إحنا نحترم أحكام القضاء سواء لنا أم علينا"، وحرصت مقدمة برنامج " كشف حساب" على إغلاق ميزة التعليق على المنشور تجنباً لكيل التعليقات المسيئة التي قد يدونها المتابعون بحقها أو بحق الممثل المصري.

تغريم مي العيدان في قضية الإساءة لأحمد بدير

ويأتي الحكم الصادر من قبل محكمة التمميز كتأييد لقرار محكمة الاستئناف بتغريم الإعلامية الشهيرة في قضية السب والقذف المرفوعة ضدها من قبل الفنان المصري، وإلغاء حكم البراءة السابق، الصادر بحقها في الدعوى القضائية مع عدم قبول الدعوى المدنية.

إساءة مي العيدان للفنان أحمد بدير

وكان الخلاف والنزاع القضائي، قد بدأ بين الفنان المصري أحمد بدير والإعلامية مي العيدان بعد سخرية الأخيرة منه في منشور قصير عبر حسابها الشخصي في تطبيق إنستقرام، تنمرت فيه على شكله بعدما وصفته بالأقرع على صورة جمعته بابنته " سارة"، إذ كتبت متغزلة بابنته على حسابه:" مزة بنت الأقرع".

وهو ما دفع الأول لتقديم شكوى قانونية بحق الثانية، اتهمها فيها بالإساءة إليه والتنمر عليه، وذلك رغم اعتذار الإعلامية الشهيرة منه خلال إذاعة إحدى حلقات برنامجها " كشف حساب"، مبينة أن أسفها جاء احتراماً لفارق العمر بينهما.