ويل سميث يتصدر ترند تويتر في السعودية بسبب أحمد سعد

فن ومشاهير

ويل سميث يرقص برفقة أحمد سعد على أنغام " إيه اليوم الحلو ده" وسمية الخشاب تعلق

22 آذار 2023 12:14

تصدر اسم النجم العالمي ويل سميث ترند تويتر في السعودية و عمليات البحث الرائجة في محرك البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، عقب انتشار شريط فيديو قصير، يرصد رقصه على موسيقى أغنية " إيه اليوم الحلو ده" للفنان المصري أحمد سعد.

رقص ويل سميث وأحمد سعد على أغنية إيه اليوم الحلو ده

بدا الممثل الأمريكي ويل سميث في الشريط المصور وهو يرقص بحماسة ويقفز من البهجة رفقة النجم أحمد سعد، الذي ظهر وهو يغني جزئية من أغنيته الشهيرة " إيه اليوم الحلو ده".


سمية الخشاب تعلق على رقصة أحمد سعد مع ويل سميث

وجذب الفيديو المتداول عبر السوشيال ميديا أنظار محبي النجمين الشهيرين، الذين انهالوا على المنشور بتعليقاتهم الإيجابية التي لم تخلو من الدعابة وخفة الظل، ولعل من أبرز المعلقين، الفنانة المصرية سمية الخشاب، طليقة أحمد سعد، التي ردت بطريقة غير مباشرة على تساؤلات البعض بشأن كيفية اجتماع النجم العالمي مع الأخير.

حيث أشادت بموهبة طليقها وأكدت على نجوميته وجماهيريته، مغردة:" أحمد سعد صوته رائع وموهبته ما تقلش عن أي فنان عالمي".


محمد إمام يكشف عن فيديو ويل سميث مع أحمد سعد

وكان الممثل محمد إمام من كشف عن اجتماع مواطنه أحمد سعد مع ويل سميث، وذلك بعد أن شارك متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي بفيديو رقص الثنائي، وعلق متهكماً:" ويل سميث بيغني إيه اليوم الحلو ده".


أحمد سعد يشيد بالنجم ويل سميث

من جهته، أشاد أحمد سعد بأخلاق وخُلق النجم العالمي في منشور خاص عبر أحد صفحاته الناشطة على السوشيال ميديا، قائلاً:" إيه ويل سميث الحلو ده".


وجاء اجتماع الثنائي الشهير في كواليس الحفل الغنائي الذي أحياه المطرب المصري يوم الأحد الماضي، ضمن فعاليات سباق سيارات فورمولا المُقام في مدينة جدة، والذي أشعل من خلاله حماس الحضور بباقة منوعة من أشهر أغنياته، وأتى إحياء أحمد سعد لحفل " فورمولا" بعد أيام من إحيائه حفلاً غنائياً في جامعة عين شمس.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد الغنائية، كانت أغنية " يا عراف" التي تعاون فيها مع زعيم ونوردو وطرحها بطريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية في يوتيوب.

النهضة نيوز