مركز Ad Cupping من أفضل عيادات الحجامة في لبنان

تقارير وحوارات

مركز Ad Cupping من أفضل العيادات المتخصصة بالعلاج بالحجامة في لبنان

23 آذار 2023 16:02

يُعد العلاج بالحجامة من العلاجات الشائعة في الطب البديل والطب الصيني، ويعتمد مبدأ العمل بها على وضع أكواب زجاجية خاصة على الجلد في مناطق الألم في الجسم، بهدف تجميع ومن ثم امتصاص الدم لتخفيف الأوجاع من خلال سحب الدماء من جسد المريض وتجميعه في الكؤوس المستخدمة.

مركز Ad Cupping للعلاج بالحجامة

انتشرت العيادات المتخصصة بالعلاج بالحجامة خلال السنوات القليلة الماضية، نظراً إلى قدرتها الكبيرة في الشفاء من العديد من الأمراض الجسدية واستطاعتها تخفيض نسبة التوتر والقلق عند الشخص المريض.

وأصبح السؤال الشاغل للأشخاص الراغبين في التداوي بالحجامة، ما هو أفضل مركز للعلاج بالحجامة؟، وهنا يبرز " مركز Ad Cupping" الرائد في مجاله والذي نالت خدماته إشادات واسعة من زواره والمتعالجين فيه سواء بالحجامة أو المساج.


خدمات مركز Ad Cupping

ويوفر مركز Ad Cupping لزواره العديد من الخدمات إلى جانب العلاج بالحجامة على غرار العلاج الفيزيائي بأنواع متعددة من " المساج" منها " مساج سويدي، مساج استرخائي، مساج صيني".


كذلك يقدم المركز خدمات العناية بالبشرة بأحدث الطرق المُتعبة " Derma، Hyadrafacial"، إضافة إلى خدمة الوخز بالإبر الصينية، وذلك بأسعار مدروسة مناسبة وبمتناول كافة طبقات المجتمع.


فوائد العلاج بالحجامة

ولأن الحجامة مُستخدمة في الطب البديل منذ القدم، بعد أن أثبتت فاعليتها بالشفاء من العديد من الأمراض المتنوعة، نذكر لكم بعضاً من فوائدها:

- تعزز صحة البشرة

- علاج الصداع والصداع النفسي

- تنشيط الدورة الدموية في الجسم

- التخفيف من ضيق التنفس والسعال

- زيادة التركيز وتحسين صحة الذاكرة

- تهدئة الأعصاب وتساعد في تخفيف آلام الرقبة والأكتاف

- تساعد على التخلص من ألم وتشنج العضلات

- تساعد في التخلص من المشاكل المتعلقة بالنوم، مثل الأرق والقلق

- تسهم في خفض ضغط الدم المرتفع

- تساعد في الوقاية من ضعف البصر والقصور الكلوي

- تعمل على علاج اضطرابات الدورة الشهرية

كذلك تعمل الحجامة على إزالة القلق والتوتر، مما يساعد المريض على الاسترخاء والشعور بالراحة النفسية، إضافة إلى العديد من العلاجات والفوائد الصحية الأخرى.

ولكل الراغبين في زيارة مركز Ad Cupping للإطلاع على خدماته المميزة وحجز المواعيد، ما عليكم سوى الضغط على أحد الروابط التالية:

صفحة مركز Ad Cupping على فيسبوك

حساب مركز Ad Cupping في إنستقرام

النهضة نيوز