بسمة وهبة تكشف حقيقة زواج حسن شاكوش على ريم طارق

فن ومشاهير

بسمة وهبة تفضح سر حسن شاكوش أمام زوجته

28 آذار 2023 12:56

استضافت الإعلامية بسمة وهبة، مساء أمس الاثنين، مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق في الحلقة الخامسة من برنامج " العرافة"، وخلال الحلقة استفزت مقدمة البرامج المصرية مواطنها بعدة أسئلة خاصة، قبل أن تستعين بـ " شيخ العرافين" لفضح سره أمام زوجته.

حقيقة زواج حسن شاكوش على ريم طارق

أكد شيخ العرافين في البداية أنه وراء إستضافة زوجة حسن شاكوش في البرنامج، وهو ما استفز الأخير الذي أبدى تخوفه من الأمر وتردده في قبول الدعوة، متوجهاً لبسمة وهبة بالقول:" أنا عارف إنك حتلبسيني وتدبسيني وتدخليني بالحيط، وأنا عشان كدة ما كنت عايز أجي البرنامج".

شيخ العرافين يفضح حسن شاكوش أمام زوجته

ليسأل شيخ العرافين ريم طارق عن معرفتها بهوية الشخص الذي أهدى حسن شاكوش السلاسل التي يضعها حول عنقه:" أنتِ عارفة السلسة الي برقبته مين جايبها له؟.. وما بيقلعها من رقبته ليه؟".

ومن ثم أكد لها زواج حسن شاكوش سراً عنها، قائلاً:" الزوجة الثانية هي الي اشترت السلاسل الي بيلبسها حسن شاكوش دايماً.. وهي ساكنة في منطقة التجمع".


وأثارت تصريحات شيخ العرافين حالة من الدهشة والخوف عند ريم طارق التي تساءلت عن صحة أقواله، قائلة:" عارفة شيخ العرافين بس مش كل حاجة بقولها كذب، يعني هو جاب قصة الكلب منين؟.. إيش عرفه.."، ومن توجهت إلى زوجها متسائلة:" حسن أنت متجوز في التجمع".

ونفى حسن شاكوش اتهامات شيخ العرافين، وأكد لزوجته عدم زواجه من أخرى، وروى قصة الفتاة المقصودة بحديث الأول:" كان في عروسة وكنت رح أرتبط بها قبل ما أتقدم لمراتي، لكن ما حصلش نصيب، وما كان في الحسبان أني أتزوج من ريم".

وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير هذه الجزئية من حلقة حسن شاكوش وريم طارق مع بسمة وهبة، والتي انقسمت عليها آراء المتابعين بين مستغرب من محتوى هذا البرنامج الحواري وبين ناقد لتدخله في حياة المشاهير.

حيث جاء في تعليقاتهم:" مين إداكم الحق أنكم تدخلوا فحياة الناس بالشكل ده وتفضحوهم وتنكدوا عليهم.. بجد قلة أدب أوي"، و" كله تمثيل فتمثيل واضح جداً"، و" المفروض البرنامج ده يبقى اسمه فضح المستور"، و" خراب بيوت بصحيح". 

النهضة نيوز