إعلان إتقل لـ شيرين رضا يغطي غيابها عن دراما رمضان

فن ومشاهير

شيرين رضا تتخلى عن دراما رمضان لصالح إعلان " إتقل"

5 نيسان 2023 12:38

تصدرت الفنانة المصرية شيرين رضا ترند تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن عُرض إعلان " إتقل" بالكامل عبر القنوات الفضائية، ضمن إعلانات رمضان 2023، والذي عوض غيابها عن سباق الدراما التلفزيونية.

إعلان إتقل لـ شيرين رضا

وكانت النجمة المصرية شيرين رضا، قد أثارت تكهنات المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي حول تفاصيل الإعلان الدعائي الجديد، خاصة وأنها اعتمدت كلمة " إتقل" فقط للترويج للمنتج التجاري دون أن تكشف عن هويته وماهيته.

وذلك قبل أن تحسم الشركة المنفذة للإعلان الجدل حول هوية المنتج التجاري من خلال طرح الفيديو الدعائي كاملاً دون اقتطاع على التلفزيونات المصرية.

كما شاركت نجمة مسلسل " شغل في العالي" الإعلان عبر حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تلقت عليه إشادات واسعة من قبل متابيعها الذين أشادوا بخفة ظلها وعفويتها وأناقتها.


شيرين رضا تغيب عن سباق دراما رمضان 2023

وأكد العديد من المتابعين أن دخول النجمة المصرية عالم الإعلانات التجارية، عوض غيابها عن سباق دراما رمضان 2023، خاصة وأنها استطاعت التصدر من خلاله قوائم الرائج عبر السوشيال ميديا ومحرك البحث غوغل بخلاف العديد من الأعمال الدرامية.

وعن أسباب غياب الفنانة الشهيرة عن دراما رمضان، قالت شيرين في لقاء صحافي سابق أنها تفضل العمل بهدوء بعيداً عن السرعة وضغط أعمال رمضان.

وأشارت إلى أنها اضطرت إلى العمل لساعات طويلة دون نوم أو راحة العام الماضي، لأجل الانتهاء من تصوير ومونتاج مسلسل " شغل في العالي" لضمان عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2022.

وخاضت شيرين رضا بطولة مسلسل " شغل في العالي" إلى جانب النجمة فيفي عبده وكوكبة من مشاهير الفن المصري على رأسهم" فيفي عبده، محمد رضوان، ساندي مراد، فريد النقراشي، محمد مرزبان، رشا بن معاوية، كريم سرور، توني ماهر، بسمة داوود، مروان يونس"، ويذكر أن العمل تأليف حسين مصطفى محرم ومن إخراج مرقس عادل.

أعمال شيرين رضا الجديدة

وتنتظر الفنانة المصرية حالياً عرض فيلمها السينمائي الجديد " مغامرات كوكو" الذي خاضت بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الفن من بينهم" بيومي فؤاد، أوس أوس، نانسي صلاح، رحمة أحمد، إيهاب فهمي، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، عمرو عبد العزيز".

النهضة نيوز