مش مسمحاك.. سبب بكاء بسمة وهبة أمام محمد فؤاد في برنامج العرافة

فن ومشاهير

بسمة وهبة تكشف سبب بكائها أمام محمد فؤاد بعد تصدرها تريند مصر

8 نيسان 2023 13:22

وقعت الإعلامية المصرية بسمة وهبة في مرمى سخرية المتابعين بعد بكائها أمام الفنان محمد فؤاد عند تأديته أغنية " طمني عليك" أثناء استضافتها له في برنامجها الحواري " العرافة".

سبب بكاء بسمة وهبة أمام محمد فؤاد

وحرصت بسمة وهبة بعد انتهاء الحلقة على الرد على حملة السخرية والاتهامات التي وجهت لها من قبل المتابعين، وذلك من خلال فيديو قصير خرجت به عبر إنستغرام، كشفت فيه سبب بكائها عند أداء محمد فؤاد أغنية " طمني عليك".

حيث أكدت أن كلمات الأغنية لامست قلبها وأحييت آلامها المتراكمة بفعل بُعد أبنائها عنها، وأوضحت أنها أصبحت أكثر حساسية لهذا الموضوع جراء تقدمها في السن.

وأشارت إلى اتفاق الفنان محمد فؤاد مع مجموعة من العاملين في البرنامج لتشغيل أغنية " طمني عليك" لعلمهم بشدة تأثرها بكلمات الأغنية وإمكانية انهيارها.

بسمة وهبة لـ محمد فؤاد: مش مسمحاك

وأكدت بسمة وهبة عدم مسامحتها للفنان محمد فؤاد والعاملين معه، قائلة:" مش مسمحاك يا محمد يا فؤاد ولا مسامحة كل واحد تآمر معاك.. عارف نقطة ضعفي".


وتابعت:" أنا بعترف بإني كبرت وكل ما بكبر كل ما يصعب عليَّ أني أتحكم بمشاعري.. الأغنية دي بتخليني أحس أني ضعيفة لأن أولادي مش عايشين معي من هما صغيرين.. ودائماً بحلم أشوفهم ولما يوحشوني بمسك صورهم".

وأكدت مقدمة البرامج المصرية على مدى تأثير أغنية بحياة الإنسان وعلى قدرة بعض الكلمات على احياء جراحه، مُضيفة:" لازم أقول للسادة المشاهدين أن ممكن أغنية تكسر الإنسان وتدخله في نوبة حزن شديد وكسرة قلب".

وانقسمت على إثره آراء المتابعين بين متعاطف مع بسمة وهبة وبين مشكك في صحة تبريرها ومتهم لها بالتصنع والتمثيل وفبركة الموقف بالاتفاق مع الفنان الشهير بهدف جذب المتابعين وإثارة الجدل بُغية تصدر التريند.

محمد فؤاد يتصدر تريند مصر بعد حلقة العرافة

وتصدر النجم المصري محمد فؤاد تريند مصر بعد عرض الجزء الأول من مقابلته مع الإعلامية بسمة وهبة، وهو ما دفع الأخيرة إلى مشاركة نتائج الحلقة مع متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإلى الترويج للجزء الثاني منها، قائلة:

" النجم محمد فؤاد ترند أول تويتر بعد الجزء الأول من الحلقة.. انتظروا الجزء الثاني اليوم على شاشة النهار والمحور الساعة 6.15 مساءً بتوقيت مصر".

النهضة نيوز