محمد فؤاد ضحية الحلقة الرابعة من رامز نيفر إند

فن ومشاهير

محمد فؤاد متهم بالتواطؤ مع رامز جلال

27 آذار 2023 12:08

أثار الفنان محمد فؤاد تكهنات الجمهور العربي بتواطوئه مع مواطنه الممثل رامز جلال، بعد وقوعه ضحية مقلب الغسالة المُدرج ضمن برنامج " رامز نيفر إند" الذي يعرض على شاشة mbc مصر.

محمد فؤاد ضحية الحلقة الرابعة من رامز نيفر إند

ظهر النجم المصري محمد فؤاد بحالة يرثى لها خلال الحلقة، حيث بدا وهو يصرخ ويتخبط عند هز الغرفة قبل أن يسقط أرضاً ويده مضرجة بالدماء جراء إصابته بجُرح في بطنه، وذلك قبل أن يعتريه الصمت عند معرفته بأنه ضحية مقلب رامز جلال.

وهو ما قسَّم آراء المشاهدين حول ظهوره في برنامج المقالب بين متعاطف معه ومتكهن بمعرفته السابقة بتفاصيل المقلب، وجاءت تعليقات المتابعين كالتالي:" طب لما هو هجوم على رامز.. قام فؤاد حضن رامز ليه؟.. طب وافق على عرض الحلقة ليه؟.. ما كان رجع له الفلوس وقال له مش عايز الحلقة تنعرض.. ده مش برنامج على الهواء ده مسجل ومش بيتعرض إلا بموافقة الضيف والضيف قابض تمن قلة القيمة ومبسوط وراضي".


وورد أيضاً:" هو وافق أنه يتذاع ليه"، و" لو مكنش على علم مكنش دا هيبقى رد فعل أبداً ولا كأنه أتفاجئ واضح خالص أنها متظبطة"، و" ليه نشوف محمد بالمنظر ده وهو حاطط إيده على العملية وبيتألم".

وبحسب النجوم الظاهرين في البرومو الدعائي الخاص ببرنامج " رامز نيفر إند"، سيقع العديد من المشاهير ضحايا مقلب رامز جلال ومنهم:" نقيب الفنانين مصطفى كامل، شيماء سيف، إيمان العاصي، بسنت شوقي، غادة إبراهيم، محمد فراج، نسرين أمين، وفاء عامر، أحمد حاتم، هنادي مهنا".

أغنية محمد فؤاد الجديدة.. علو السما

وعلى صعيد الأعمال الخاصة، شوق النجم المصري محمد فؤاد جمهوره مؤخراً لسماع أغنيته الجديدة " علو السما" من خلال منشور مقتضب عبر حسابه الشخصي في إنستغرام، أشار فيه إلى أن الأغنية ستُطرح ضمن أحداث فيلم " المطاريد"، قائلاً:" قريباً علو السما.. من فيلم المطاريد".


وغنّى النجم الشهير في أغنيته الجديدة كلمات الشاعرة الغنائية منة القيعي والملحن والموزع الموسيقي أحمد طارق يحيى.

من جهة أخرى، طرح محمد فؤاد قبل أشهر أغنية " يا أصلي" عبر قناته الرسمية في تطبيق يوتيوب، بعد أن أصدرها على طريقة الفيديو كليب بعد إعداد القصة من لقطات من إحدى حفلاته الغنائية.




النهضة نيوز