نوال الزغبي ترد على اتهامات تناولها المشروبات الكحولية في رمضان

فن ومشاهير

نوال الزغبي تستعد لإطلاق أغنية مصورة جديدة وترد على اتهامها بعدم احترام شهر رمضان

15 نيسان 2023 13:58

تستعد الفنانة نوال الزغبي لإطلاق أغنية جديدة مصورة على طريقة الفيديو كليب، بحسب ما كشفت في تدوينة مقتضبة لها عبر تطبيق تويتر، أعلنت فيها أنها ستبدأ في تصوير قصة الأغنية يوم غدٍ الأحد، حيث كتبت:" حلينا نفوت بالجد.. غداً تصوير الأغنية الجديدة".


سبب ابتعاد نوال الزغبي عن طرح الألبومات الغنائية

وكانت نوال الزغبي الملقبة بـ " الفنانة الذهبية"، قد كشفت في وقت سابق سبب ابتعادها عن طرح الألبومات الغنائية واعتمادها إصدار أعمالها بنظام الأغنيات المنفردة، حيث أشارت إلى صعوبة إطلاق ألبوم غنائي مؤلف من 10 أو 15 أغنية في زمن تسيطر عليه السوشيال ميديا.

وبررت الأسباب قائلة:" بتحرقي مجهود سنة بشهر أو شهرين.. صرنا بعصر سرعة والسوشيال ميديا عم تحرق الأحداث بسرعة.. فالأفضل نعطي حق كل غنية لتاخد حقها بالانتشار.. وما يحترقوا كلهم سوا".

وأكدت مالكة أغنية " أنت سبب بلواي" على قناعتها التامة بالأمر، وذلك في تعليق مقتضب دونته على الشريط المصور الخاص بتصريحاتها حول الألبومات الغنائية، مدونة:

" حتى الإنترناشونال ستارز ما بقى بنزلوا ألبوم معتمدين على السينغل.. وبتمنى لكل زملائي الفنانين الي بعدن عم بينزلوا ألبومات التوفيق.. كل واحد إلو وجهة نظر.. أنا مقتنعة بالسينغل مع إنه كتير صعب هالشي.. كل سينغل لازم تندعم كأنها ألبوم".

نوال الزغبي ترد على اتهامات شربها الكحول في رمضان

من جهة أخرى، نفت الفنانة نوال الزغبي الاتهامات التي وجهها لها القائم على حساب " شرطة تويتر" بشأن شربها الكحول في شهر رمضان المبارك دون احترام لحرمته الدينية.

حيث نشر القائم على حساب " شرطة تويتر" صورة النجمة اللبنانية في إحدى السهرات وركز على الكأس المملوء بشراب مجهول المحتوى، وكتب:" نوال الزغبي بكل وقاحة تتناول المشروبات الكحولية في الشهر الفضيل.. أوكِ اشربي بس لا تنشري فيديوهات أنك عم تشربي.. احترمي الشهر الفضيل والناس الصايمين".

ورد الفنانة اللبنانية عليه، قائلة:" أول شي هيدا الكاس مش لإلي.. للشخص اللي قاعد على رأس الطاولة.. ومين قلّوا إنه كحول.. شو هالعالم هيدي؟.. ولوو".

أغنية نوال الزغبي الجديدة

وحققت نوال الزغبي مؤخراً نجاحاً لافتاً من خلال أغنية " أنا مش بتساب" التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب غبر يوتيوب، بالتعاون مع الشاعر الغنائي عمرو المصري والملحن عمرو الشاذلي والموزع الموسيقي عمرو الخضري، والمخرج دان حداد في لبنان.

النهضة نيوز