رهف القحطاني: كنت أحس براحة بالنقاب والحين أخاف من الموت

فن ومشاهير

رهف القحطاني بتصريحات مفاجئة: أخاف من الموت وراحتي بارتداء النقاب

18 نيسان 2023 14:06

أثارت المدونة السعودية رهف القحطاني حالة من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد حديثها عن شعورها خلال التزامها بالنقاب وتملك الخوف منها منذ خلعها الحجاب وتخليها عن الخمار.

رهف القحطاني تتحدث عن النقاب

وجاهرت المشهورة السعودية المعروفة بـ " وذ نكهة" بخوفها من الموت الغفلة وتملك الأرق منها منذ تخليها عن النقاب، وذلك في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الشخصي في سناب شات.

قالت فيه:" كنت أحس براحة مو طبيعية يوم أطلع بنقاب، أنا كنت محجبة بس جتني فترة كده كنت أطلع بالنقاب، أقسم بجلال الله ما أكذب عليكم ورب المصحف".

وأضافت:" جد كنت أحس بشعور غريب يعني كنت أنام مرتاحة، ولو ربي قبض روحي مرتاحة، الحين أخاف ربِّ ياخذ روحي وأنا كذا، شوفوا أنا أدري أني كويسة ونظيفة وما أضر أحد، لكن لو تكمل بأشياء بسيطة وأكون عند الله من الخيرين واللي يدخلون الجنة".

وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير فيديو رهف القحطاني، وانقسمت عليه تعليقات النشطاء بين ناصح لها بترك متاع وزينة الحياة الدنيا والعمل لأجل اليوم الآخر، وبين مُدرج أقوالها في خانة " هبة المشهورات" وملقٍّ باللوم على الهرمونات.

رهف القحطاني عروس في يوم التأسيس

وتصدرت رهف القحطاني مؤخراً قائمة عمليات البحث الرائجة على منصات التواصل الاجتماعي، بعد تسليطها الضوء على حال المراهقات السعوديات قبل 300 عام، وكيفية انتقالهنَّ فجأة من مرحلة الطفولة واللهو واللعب إلى مرحلة النضج والمسؤولية بعد تزويجهنَّ من قبل عوائلهنَّ.

وذلك في شريط فيديو قصير عبر حسابها الشخصي في سناب شات، أطلت في بدايته بإطلالة طبيعية بسيطة، تخلت فيها عن المكياج وعن الزينة، حيث بدت وهي تتبضع بعض الحاجيات من مأكل ومشرب من الدكان.

بينما ظهرت في المشهد الثاني من اللوحة التمثيلية، وهي تلبي نداء والدتها، لتطل بعد ذلك مرتدية لباس العروس التقليدي الخاص بقبيلة بني قحطان وبتبرجها الكامل.


وتفاعل المتابعون حينها مع منشور رهف القحطاني، وانهالوا عليه بتعليقاتهم المتضاربة حول فكرة الفيديو التمثيلي وإطلالاتها فيه، حيث أشاد البعض بجمالها وأثنوا على لباسها، في حين انتقد آخرون تطرقها الدائم للحديث أو الإضاءة على موضوع الزواج.

النهضة نيوز