مريم نور على سرير المرض في أحدث ظهور

فن ومشاهير

مريم نور تتحدى المرض بالإيمان المطلق وتعد الجمهور بالعودة القريبة

26 نيسان 2023 16:17

نشرت مجلة الجرس عبر حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، شريط فيديو للإعلامية مريم نور، ظهرت فيه بملامح متبعة وبشرة شاحبة بفعل المرض، وحرصت الدكتورة المختصة في علم الطرائق الطبيعية للحياة على تخفيف وطأة الخبر على الجمهور، حيث حرصت على طمأنة محبيها وإبراز إيمانها المطلق بأهمية المرض لشحذ النفس والروح، وذلك قبل أن تعدهم بالعودة القريبة إلى سابق عهدها.

مريم نور على سرير المرض

أبدت الإعلامية مريم نور بداية امتنانها الكبير للأشخاص الذين يتواصلون معها ويسألون عن أخبارها، قبل أن تؤكد أنها طريحة الفراش جراء المرض، وتشير إلى أن المرض حالة صحية لإراحة الجسد.

حيث قالت: " الحمدلله عم إسمع صوتكم.. أنا بالفرشة بس طلوع ونزول.. وهيدي شغلة منيحة.. شو فيني أعمل؟.. غير أني كون مع ناس متلنا ونرتاح ونحكي.. وهلا بعدني أنا بدي أكتب وروح وإجي.. ما رح طوّل رح كون منيحة عم إقدر إمشي وإحكي على صورة الله ومثاله".

وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية، ضيفة:" أنا بعدني معكم عم اقرأ وأكتب وبيجي خيي لعندي وبيجوا أهله.. وهيك مرتاحين ما بدنا شي أبداً..".

وتفاعل المتابعون مع رسالة مريم نور الحاصلة على دكتوراه في علم طرائق الطبيعية للحياة، وانطلقوا في الدعاء لها بالمعافاة التامة من المرض والعودة أفضل مما سبق، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور المتداول عبر صفحات مجلة الجرس.

حيث كتبت متابعة:" الله يشفيها ويعافيها لأن صدقاً ما حدا عرف استغل العلم والذكاء اللي عندها ياه.. رسالة محبة من القلب لهل إنسانة الصريحة والقوية اللي بتعرف تحاور وتحكي علم ودين وأخلاق".

وأسِف ناشط على عدم إضاءة الإعلام العربي على مخزون مريم نور من العلم والمعرفة، معلقاً: " اللي بتعرفو مريم نور قلال اللي بيعرفوه ما حدا عرف يحاورها صح ويطلع منها العلم اللي بتعرفوا.. كان هدفهم يعملوا ريتينع وأسئلة بايخة وسخيفة.. مريم نور تعرف علوم مهمة كثير بس للأسف بأمة العرب لا يوجد تقدير أبداً للعلم.. فقط للي أعطوها مساحة تلفزيون الجديد بس هي أعمق بكتير".

مريم نور تستضيف شمس الكويتية

وسبق وأن أطلت الإعلامية اللبنانية الشهيرة على الجمهور العربي من خلال شريط فيديو قصير، شاركته الفنانة شمس الكويتية عبر أحد حساباتها الرسمية.

كشفت فيه شمس عن تواجدها في منزل مريم نور بهدف الزيارة والاطمئنان على صحتها، قائلة: " مع حبي الأبدي وعشق روحي، مريم نور تسلم عليكم جميعاً، عمرها 100 عام، ولم تأخذ حبة دواء منذ 80 عام"، قبل أن تطلب من مضيفتها أن توجه كلمة خاصة للمتابعين، فتجيبها بعبارة: " كلنا إيد وحدة من الله".


 

النهضة نيوز