خطوبة شيرين أبو العز على الشاب اللبناني محمد صالح

فن ومشاهير

شيرين أبو العز تفاجئ المتابعين وتنشر صور وفيديو خطوبتها

30 نيسان 2023 12:42

شاركت الفنانة المصرية شيرين أبو العز متابعيها عبر تطبيق إنستغرام مجموعة صور ومقاطع فيديو من حفل خطوبتها على الشاب اللبناني محمد صالح.

خطوبة شيرين أبو العز لشاب لبناني

وأطلت عارضة الأزياء المقتحمة لعالم التمثيل في الصور والشريط المصور بفستان أبيض طويل مزين بقطع قماشية ملون، جاءت على شكل ورود، نسقت معه سترة بيضاء وحذاءً شفافاً ذو كعب عالٍ، واستكملت ظهورها بمجموعة ماسية من المجوهرات.

واعتمدت نجمة فيديو كليب " الحلق" في إطلالتها تسريحة الشعر المسحوب والمرفوع من الخلف " شنيون"، وزينت ظهورها بمكياج الوجه الهادئ.


شيرين أبو العز تغازل خطيبها اللبناني

وأعربت نجمة مسلسل " توبة" عن سعادتها الكبيرة بعقد قرانها على الشاب محمد صالح، كاشفة أنه كان صديقها المقرب والداعم الأول لها، وذلك في تعليق قصير دونته على المنشور.

كتبت فيه: " كان أغلى رفيق عندي، واليوم صار رفيق دربي وشريك حياتي وأكتر إنسان بيستاهل أنه ينحب بهالحياة، محظوظة فيك بحنيتك وخوفك عليِّ ومسؤوليتك وحبك الكبير إلي اللي ما بيخلص".

وتابعت: " كل شي بحياتي كان قبلك كوم ومن بعدك كوم تاني، على إيدك تحققت كل أحلامي وعرفت شو يعني رجال بس عرفتك، وشفت مواقفك معي وتضحيتك إلي لما الدني كلها بتتركني، أنت ما بتتركني وبتحميني متل بنتك يا أحلى وأحنّ رجال عرفتوا بحياتي كلها، بحبك على قد ما أنت حبيتني وأكتر ما بتتخيل".


أعمال شيرين أبو العز

وحضرت النجمة المصرية مؤخراً على قائمة أبطال الفيلم اللبناني " ولا غلطة"، وذلك إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن على رأسهم: " زياد برجي، جيسي عبدو، فؤاد يمين، أنجو ريحان، سلطان ديب"، ويذكر أن العمل من تأليف فؤاد يمين ومن إخراج سعيد الماروق.

من هي شيرين أبو العز؟

وشيرين أبو العز، عارضة أزياء من أب مصري وأم لبنانية، دخلت عالم التمثيل خلال السنوات القليلة الماضية، حيث شاركت في العديد من الأعمال من بينها: " مسلسل الحرملك 2، مسلسل قصة حب، مسلسل مدرسة الحب"، كما لمع نجمها بعد مشاركتها في بطولة العديد من الكليبات على رأسها " فيديو كليب أغنية كبدبد" للفنان اللبناني ملحم زين.

النهضة نيوز