متحف الحضارة يرد على هاشتاج إلغاء حفل أصالة

فن ومشاهير

مطالبات بإلغاء حفل أصالة نصري في مصر.. ما علاقة ابنها خالد الذهبي والسعودية؟

3 أيار 2023 11:36

ضج موقع التدوينات القصيرة " تويتر" بهاشتاج " إلغاء حفل أصالة نصري في مصر" خلال الساعات القليلة الماضية، عقب طرح المنظمين البوستر الترويجي لحفل النجمة السورية، الذي من المقرر إقامته في " بحيرة القاهرة" الملاصقة لـ المتحف القومي للحضارة المصرية، وذلك في الخامس من أيار/ مايو الجاري.

إلغاء حفل أصالة في مصر

وطالب نشطاء محليون بإلغاء حفل أصالة في مصر عبر تويتر، بسبب تصريحات الفنانة السورية الأخيرة في حفلها الغنائي الساهر الذي أحيته ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي أرجعت فيه الفضل في نجاحها وجماهيريتها للمملكة العربية السعودية.

إذ قالت: " تاريخي كله الفضل فيه للمملكة العربية السعودية فقط.. والتي سأظل مدينة لها العمر كله"، وهو ما اعتبره مغردون مصريون إنكاراً لدور مصر الكبير في مشوار المطربة الشهيرة.

ويُعد حفل أصالة في منطقة بحيرة القاهرة، الحفل الأول الذي ينظمه ابنها خالد الذهبي من خلال شركته المُحدثة والخاصة بتنظيم المناسبات العامة والحفلات.

حفل أصالة في مصر

وأعرب النشطاء عن رفضهم لوجود أصالة في مصر وإقامتها الحفلات العامة والخاصة، فور تغريدها بالبوستر الدعائي الخاص بسهرتها الغنائية، حيث نددوا بمواقفها وتقلباتها السياسية، مستذكرين مغادرتها لبلدها الأم وانقلابها على الدولة السورية منذ بدء الحرب، قبل أن يتبرءوا منها.


متحف الحضارة يرد على هاشتاج إلغاء حفل أصالة

من جهتها، أوضحت إدارة متحف الحضارة في مصر اللغط الحاصل حول مكان إقامة حفل أصالة، حيث أبانت أن الحفل من المقرر إقامته في " بحيرة القاهرة" الملاصقة للمتحف بخلاف ما يروج له المنظمون.

وأشارت أن هذه البحيرة لا تخضع لسلطة إدارة المتحف، وأهابت بالمنظمين والأفراد عدم الزج باسم المتحف القومي للحضارة في أي أخبار خاصة بهذا الحفل.

رد أصالة على مطالبات إلغاء حفلها في مصر

وحرصت الفنانة السورية أصالة نصري على الرد على مطالبات إلغاء حفلها في مصر، وذلك من خلال تعليق مقتضب دونته على إحدى التغريدات المرحبة بها والمشيدة بخُلقها وأخلاقها، كتبت فيها: " أنا ازددت بمصر شهرة ومجد.. وما ضفت إلا محبة جديدة لمصر العظيمة".


أغنية أصالة نصري الجديدة

يشار إلى أن النجمة السورية المقيمة في مصر، طرحت مؤخراً أغنية جديدة عبر يوتيوب بعنوان " ما عرفتك"، وذلك بالتعاون مع الشاعرة المزن والملحن فايز السعيد والموزع الموسيقي نور هاشم.

النهضة نيوز