نجوى كرم بفستان من الريش أحدث جلسة تصوير

فن ومشاهير

نجوى كرم ضحية التنمر بسبب النحافة المفرطة والريش

17 أيار 2023 15:05

تداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير مقطع فيديو قصير من كواليس أحدث جلسة تصوير خضعت لها الفنانة اللبنانية نجوى كرم على هامش إطلاقها ألبومها الغنائي الجديد " كاريزما".

نجوى كرم بفستان من الريش أحدث جلسة تصوير

أطلت النجمة الملقبة بـ " شمس الأغنية" في الشريط المصور بإطلالة أنثوية عصرية، تمثلت بارتدائها فستان طويل فلوري، تميز بكمية الريش الوردي المُحاك على طول قصة الأكتاف ولناحية الخصر وأسفل القدم، نسقت معه سروالاً جلدياً باللون الأسود وحذاءً ذو كعبٍ عال.

واعتمدت مالكة أغنية " عاشقة أسمراني" في ظهورها تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الهادئ.


ووقعت نجوى كرم على إثره ضحية التنمر، بعد أن استغل متابعون المنشور لانتقاداها بعبارات وأوصاف غير لائقة على هامش النحالة المفرطة التي ظهرت على ملامحها وتفاصيل جسدها، كذلك من خلال إدانتهم اتباعها لصيحة الريش وظهورها بفستان مزين بالريش الوردي الصناعي.

قبل أن يستغل متابعون المنشور للطعن في اختياراتها الغنائية وأعمالها الجديدة، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية بحق الفنانة اللبنانية.

ومنها: " نفس نمط أغانيها ما تغير شي أبداً..نوع الأغنية.. موضوعها.. لحنها.. كل شي نفسه"، و" ما أنحفها ما شاء الله نحفها غريب.. ما أدري هي تأكل أو لا"، و" يومكنت صغيرة عبالي الريش بس لقميص النوم.. تطور الوضع وصار للسهرات وكل شي بس يا حلو تفكيري يوم صغيرة"، و" حلوة ومحافظة على شكلها وجسمها".

ألبوم كاريزما لـ نجوى كرم

وعلى الصعيد الفني، طرحت نجوى كرم خلال الساعات القليلة الماضية " أغنية زعلك صعب" عبر قناة روتانا الناشطة في تطبيق " يوتيوب"، وهي الأغنية السادسة من ألبوم " كاريزما" الذي بدأت في إصدار أغنياته قبل أيام قليلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات الموسيقية.

تعاونت النجمة اللبنانية في الأغنية مع الشاعر عمر لاوند والملحن علي حسون بالتوزيع الموسيقي ستيف سلامة، ويقول مطلع أغنية نجوى كرم الجديدة:

" شايف ما أحلاك يسلمي حلاك.. تقبرني يا قلبي.. أنت شو بعمل لولاك.. لا تزعل مني.. والله بتقتلني.. بحبك.. ضل ضحاك وانسى كل شي ودوبني.. زعلك صعب ما بزعّلك أنت قاتولي ليل نهار رح دللك.. عن ضحكاتك مسؤولي أنا لمّا بمرض يا حبّي عيونك بيوصفوني".


االنهضة نيوز