فجر السعيد تسخر من زوجة طليق هالة صدقي الجديدة: قدرة الفول

فن ومشاهير

فجر السعيد تسخر من زوجة طليق هالة صدقي الجديدة: قدرة الفول

18 أيار 2023 17:15

نشرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد صورة جديدة للسيد سامح سامي، طليق الفنانة المصرية هالة صدقي عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، حيث أعلنت خبر زواجه من امرأة من خارج الوسط الوسط، وذلك في تعليق مقتضب حمل في ظاهرة المباركة وفي طياته السخرية من العروسين.

فجر السعيد تسخر من طليق هالة صدقي

وصفت مقدمة البرامج السياسية فجر السعيد عروس سامح سامي بـ " قدرة الفول"، قبل أن توجه مجموعة أسئلة ونصائح للأول بشأن أطباع وقوة زوجته الجديدة.

حيث كتبت ساخرة من العروسين عبر حسابها الشخصي في INSTAGRAM:" ألف مبروك من كل قلبي زواج الصديق العزيز، طليق الملكة صفصف سامح سامي زكريا من عبد الفتاح القصري، العفو الآنسة الشابة اللي ما نعرف اسمها ونتمنى له حياة سعيدة".


وتابعت:" لكن السؤال الحاير جدرة الفول ( بمعنى الطنجرة) اللي تزوجتها عندك ليها خريطة ولا النوع ده في أمريكا شغال على GPS، عاوزاك ترفع راسنا يا سامي، أنت فخر مصر مش من أول ليلة تضيع هباءً منثورا..تروح ساحباك للضرايب دع شغلها وأنت عارف ده كويس".

وأضافت مستهزءة بشخصية سامح سامي: " ركز أرجوك أنت مش قد الضرايب، المكان كله محاصر، أمامك حلين الأول GPS أو إذا مسلمينك معنا خريطة تمام، وممكن تشوف حد استعمل البضاعة يديلك المخارج والمنافذ وربع تعاونوا ماذلوا قبلك".

واختتمت بـ: " كل التوفيق منها المال ومنك فك شفرة الخريطة وتسقط الضرائب".


وانقسمت على إثره تعليقات المتابعين بين ناقد لأسلوب فجر السعيد ومستغرب من تنمرها على الثنائي الجديد وبين مشيد بخفة ظلها وفطنتها، حيث كتبت ناشطة: " والله أنتِ جميلة"، وعلقت أخرى: " عيب والله عيب.. كم كلمة قالت لصاحبها دعني".

فجر السعيد تنقل تلجأ إلى البحرين بعد التغييرات التي طالت الكويت

وكشفت الإعلامية فجر السعيد مؤخراً عن نقل كافة أعمالها إلى خارج الكويت، وأرجعت السبب في ذلك إلى التغييرات الكبيرة الطارئة في أسلوب عمل الحكومة المحلية.

وأشارت إلى أن هذه التغييرات غير المفهومة، دفعت بالعديد من التجار والمستثمرين إلى مغادرة البلاد ونقل أعمالهم إلى الخارج، مما عاد على الدولة الكويتية بالسلب. 

النهضة نيوز