باسم ياخور يكشف حقيقة تعرضه لاعتداء جسدي وتلقيه تهديدات بالقتل

فن ومشاهير

باسم ياخور ينفي الشائعات المتداولة حول تعرضه لاعتداء جسدي وتلقيه تهديدات بالقتل

20 أيار 2023 13:00

تصدر اسم الفنان باسم ياخور قائمة عمليات البحث الرائجة في محرك غوغل العالمي، بعد تداول أخبار صحفية تفيد بتعرضه لاعتداء جسدي وتلقيه تهديدات بالقتل من قبل شخص مجهول الهوية.

وهو ما أثار حالة من الخوف والذعر بين أوساط محبيه الناشطين على السوشيال ميديا، الذين تساءلوا عن حقيقة هذه الأنباء الصادمة وإمكانية رزوح نجمهم المفضل تحت التهديد والوعيد.

باسم ياخور ضحية شائعات الاعتداء الجسدي

دفعت تساؤلات الجمهور وحالة الجدل المُثارة حول الموضوع، الفنان السوري باسم ياخور إلى الرد وتوضيح حقيقة الأخبار المتداولة، حيث أكد أنها محض شائعات وعارية من الصحة.

حيث نفى أخبار تعرضه للاعتداء والخطف والتهديد عبر خاصية القصص الملحقة بحسابه الرسمي في تطبيق Instagram، قائلاً: " حملة التلفيق والكذب مستمرة.. هذا الخبر غير صحيح وشكراً لكل من أرسل لي للاطمئنان".


شائعات الوفاة تطال باسم ياخور

وهذه ليست الشائعة الأولى التي تطال نجم مسلسل " مذكرات عشيقة سابقة"، إذ سبقها سيل من الشائعات الصادمة التي طالت حياته، كان أشهرها شائعة وفاته بحادث سير عام 2020.

وتجددت شائعة رحيله عام 2021، بعد إصابته بفيروس كورونا، وهي مارد عليها النجم السوري بخروجه في صور جديدة رفقة عبوة الأكسجين النافذ، والتي أكد من خلالها لمحبيه خبر إصابته بعدوى الفيروس التاجي ونفى عبرها أخبار وفاته.


انفصال باسم ياخور عن رنا الحريري

ومازال الممثل السوري باسم ياخور يلتزم الصمت إزاء أسئلة محبيه حول انفصاله عن زوجته الكاتبة رنا الحريري، وذلك على الرغم من حذف الأخيرة لصورهما المشتركة عن حساباتها الشخصية وإلغاء متابعتها لحسابه الرسمي.

علاوة عن إشارتها إلى قدرة الإنسان الكبيرة على التجاوز والتكييف مع الصعوبات التي تواجهه في الحياة، حيث كتبت رسالة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق instagram: " الحياة لا تصبح أسهل أنت الذي تصبح أقوى".

وجاء تلميحات الكاتبة السورية كالصاعقة على محبيها وجمهور زوجها الذين أملوا أن يتم تسوية الخلاف القائم بين الزوجان الشهيران وأن يحل الصلح محل الخصام.

هذا وتجدر الإشارة إلى انفصال باسم ياخور عن رنا الحريري، أتى بعد اثنا عشر عاماً على زواجهما وإنجابهما لطفلهما الوحيد " روي".

النهضة نيوز