نجوى كرم تطرح أغنية " واني اشتقتلو" وتتصدر ترند تويتر

نجوى كرم تتصدر ترند تويتر بعد إصدار أغنية " واني اشتقتلو"

أصدرت الفنانة نجوى كرم قبل ساعات، أغنية " واني اشتقتلو" آخر أغنيات ألبومها الغنائي الجديد " كاريزما"، وذلك بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

أغنية واني اشتقتلو لـ نجوى كرم

وغنَّت نجوى كرم في جديدها الفني، كلمات الشاعر عمر لاوند وألحان وتوزيع الموسيقي علي حسون، وتقول كلمات أغنية " واني اشتقتلو": " توبة ولحلف يمين ما بكّي عيونه واني اشتقتلو واني اشتقتلو.. توبة أعشق وأحب من بعد عينك.. يا حب وأنت الحب كلّو أنت الحب كلو تحرم عليِّ.. بعدك حبيبي عيوني والله ما فيِّ تعيش العمر من دوني.. تحرم عليِّ".


وتفاعل محبو النجمة الملقبة بـ " شمس الأغنية اللبنانية" مع جديدها الغنائي بعلامات الإعجاب والتعليق على حد سواء، وأشادوا باختيارتها الغنائية وأدائها الفريد المتجدد.

حيث كتبت متابعة: " الأغنية رائعة رائعة ونجوى صوتها أروع"، وكتبت ناشطة: " نجوى هي نموذج للفنان حين يتحول إلى رمز يعبر عما هو أكبر وأعمق من مجرد تسلية أو صوت جميل"، وأضافت ثالثة: " الصوت من ذهب".

وورد أيضاً: " كل أغنية أقوى من اللي قبلها.. ألبوم متكامل وراقي جداً.. التعب جداً واضح ومجهودك إن شاء الله ما يضيع.. تحياتي من العراق للبنان ونجمة لبنان والوطن العربي شمس الأغنية العربية".


ألبوم نجوى كرم الجديد كاريزما

وتضمن ألبوم نجوى كرم الجديد المعنون بـ " كاريزما"، سبع أغنيات منوعة هي " شغل موسيقى، مغرومة بحالي، كاريزما، زعلك صعب، عشر دقايق، بحبك حب" إلى جانب أغنية " واني اشتقتلو".


حفلات نجوى كرم صيف 2023

وتستعد الفنانة اللبنانية حالياً لإحياء عدة حفلات غنائية ساهرة ضمن موسم صيف 2023، وكانت قد افتتحت حفلات الصيف من خلال لمشاركة في حفل غنائي جماهيري في قطر، أقيم في صالة مسرح " قصر المياسة" الكائن داخل مركز قطر الوطني.

كما شاركت مواطنها عاصي الحلاني مؤخراً بحفل فني ساهر في مدينة العلا، حيث أشعلت حماس الحضور بباقة منوعة من أجمل أغنانيها، والتي أحيّت من خلالها بعضاً من أغانيها القديمة، والتي بدورها دفعت الجمهور إلى التفاعل معها بالتصفيق الحار والغناء والرقص.

النهضة نيوز