هل تزوجت آمال ماهر؟

فن ومشاهير

آمال ماهر تثير الجدل مجدداً.. هل تزوجت؟

27 أيار 2023 12:17

عادت الفنانة المصرية آمال ماهر لاستئناف نشاطها على تطبيق INSTAGRAM خلال الأيام الماضية، وشاركت متابعيها عبر التطبيق بمجموعة صورة جديدة لها، تألقت فيها بجمالها الطبيعي بعيداً عن كثافة مستحضرات التجميل.

وأطلت نجمة دار الأوبرا المصرية خلال الساعات القليلة الماضية بصورة حديثة، ظهرت فيها بإطلالة كاجوال بسيطة، اعتمدت فيها قميصاً باللون الأبيض وسروالاً أسوداً، واستكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف بمكياج ناعم كاد أن لا يظهر.


زواج آمال ماهر

أحدث ظهور المطربة المصرية حالة من الجدل بين أوساط النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، الذين انقسموا بين متغزل بجمالها وبساطة ظهورها، وبين داعٍ لها بالاهتمام بنفسها أكثر والارتقاء بشكلها لمستوى يليق بمشوارها الفني، بينما أعرب آخرون عن خوفهم على صحة النجمة الشابة، مشيرين إلى شحوب وجهها وسيطرت علامات اليأس على ملامحها.


فيما تساءل متابعون عن إمكانية زواج آمال ماهر ودخولها القفص الذهبي بعيداً عن عدسات الكاميرا وأهل الصحافة والإعلام، وذلك بعد إشارتهم إلى الخاتم العصري الموجود في يدها اليسرى، والذي يشبه في تصميمه " المحبس"، دون تخلو ردود المتابعين من عبارات الدعم والمساندة، ومنها: " أحدث ظهور للفنانة آمال ماهر.. وخاتم جديد يظهر في يدها اليسرى".


وورد أيضاً: " مستحيل نستغني عنك يا غالية"، و" كله بيقول أحدث ظهور لآمال ماهر.. وأنا بقول آمال مش طبيعية خالص.. لو دققتوا في الصورة.. آمال وجهها شاحب.. الحزن والأسى باين جداً عليها.. لي ما يحصلش كده.. لازم وحدة كانت تقريباً بتتصدر المحافل الدولية في أي افتتاح أو مناسبة موجودة النهاردة..".



علاقة آمال ماهر بالمستشار تركي آل الشيخ

واستذكر مغردون علاقة آمال ماهر بالمستشار السعودي تركي آل الشيخ، وألمحوا إلى دور الأخير في تغييبها وابعادها عن الساحة الفنية بعد انتهاء زواجهما السري، حيث كتب ناشط يدعى داوود:

" العلاقة بين زعيم وناسة جزيرة العرب تركي آل الشيخ والمطربة المصرية آمال ماهر يمكن تصنيفها تحت بند غرام وانتقام.. فأبو ناصر اهتم اهتماماً كبيراً بآمال وكتب لها أجمل الأغاني واستقطب لها من جيبه الخاص أفضل الملحنين بل تزوجها سراً عام 2016 ورغم كرم أبو ناصر الحاتمي إلا أن العلاقة".


النهضة نيوز