نزار الفارس يكذب حورية فرغلي

فن ومشاهير

نزار الفارس يبرر سبب خِطبته لـ حورية فرغلي ويؤكد: طلبت يدها وهي قالت موافقة

31 أيار 2023 13:29

كشف الإعلامي العراقي نزار الفارس سبب خِطبته للفنانة المصرية حورية فرغلي، حيث أكد أنه أراد خيراً بفيديو إعلان خطوبتهما دون الترند، وذلك في شريط فيديو قصير عبر السوشيال ميديا.


خطوبة نزار الفارس وحورية فرغلي

وأشار نزار الفارس إلى أن رغبته في الارتباط بـ حورية فرغلي إنسانية بحتة، وأوضح أنه نال موافقة الأخيرة بعد أن تقدم بطلب يدها للزواج، نافياً بذلك تصريحات النجمة المصرية بشأن عدم ارتباطهما وأنها ضحية نيتها الطيبة.

حيث قال: " بالنسبة للفنانة الجميلة حورية فرغلي.. شفتها مبارح بالتصوير.. وقالت أنا كبرت بالعمر بعد ما حد يحبني ومسوية عمليات تجميل.. مين يرضى يحبني أو يتزوجني مرة ثانية؟.. فقلت لها لو يجيك عراقي أنا عراقي وأخطبك على الهواء توافقين؟.. قالت أوافق على الخطوبة".


وأوضح أنهما اتفقا على هدة نقاط حساسة خلال اللقاء، مضيفاً: " لما اطلعنا عالبلكونة نكمل اللقاء قلت لها أنا ما أرضى تلبسين قصير.. أنا أغار عليك.. وافقت وقالت نلتقي بكرة نتعشى مع بعض.. والكلامهذا كله موثق وموجود".

وبرر سبب تقدمه منها بالزواج: " أنا أحبها وأحترمها فنانة جميلة.. أنا خطبتها على الهواء وهي قالت بالفيديو صوت وصورة أنا موافقة وكانت فرحانة.. باللقاء كانت تقول منكسرة ونفسيتي تعبانة.. قلت أرفع معنوياتها وقلت لها أنا أتبرع أتزوجك وأطلب يدك على الهواء".


وأبدى الإعلامي العراقي في معرض رده، استغرابه الشديد من ردة فعل النجمة المصرية ونفيها للخبر، عقب انتشار شريط الفيديو، وعلق: " أنا استغربت من ردة فعلها.. هو أنا واحد ممكن أحبها؟.. عشان أرفع معنوياتها". ( وفقاً لما أورد موقع المصري اليوم)

حورية فرغلي تنفي خطوبتها لـ نزار الفارس

وكانت الفنانة حورية فرغلي، قد نفت خبر خطوبتها من قبل نزار الفارس خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية ريهام سعيد، وأكدت أنه لم يتقدم لخطبتها ولم تتزوج منه كما أشاع، وأوضحت أنها تصرفت بطيب خاطر وتفاعلت معه دون أن تقصد تصدر الترند.


أعمال حورية فرغلي الجديدة

وفي سياق منفصل، حضرت الفنانة حورية فرغلي مؤخراً على قائمة أبطال الموسم الثاني من مسلسل " أيام"، تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة وبطولة "رياض الخولي، شيري عادل، سلوى خطاب، أحمد صفوت، حمدي السيد، رشدي الشامي".

النهضة نيوز