أنجي خوري ترتد عن الإسلام وتعتنق الديانة المسيحية.. ما علاقة أدهم نابلسي؟

فن ومشاهير

أنجي خوري ترتد عن الإسلام وتعتنق الديانة المسيحية بعد بيان أدهم نابلسي

31 أيار 2023 13:47

فاجأت المدونة السورية أنجي خوري متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، بتبرُئها من الإسلام وإعلانها اعتناق الديانة المسيحية نكاية بالفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي.

أنجي خوري تعتنق المسيحية

ونشرت نجمة السوشيال ميديا العديد من الصور الجديدة لها عبر حسابها الشخصي في INSTAGRAM، وأعلنت اعتناقها للديانة المسيحية من خلال خاصية التعليق الملحقة بالمنشورات، وأوضحت في إحدى التعليقات أنها تخلت عن الدين الإسلامي نكاية بالنجم المعتزل أدهم نابلسي.


وكعادتها، أطلت المشهورة العشرينية في الصور بملابس كاشفة، اعتمدت فيها فستاناً قصيراً باللون الأسود، تميز بفتحة واسعة ناحية الصدر، كشفت عن مفاتنها بطريقة واضحة وخادشة.


وأثار تصرف أنجي خوري حالة من الجدل بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، الذين انقسموا بين ناصح وناقد وبين متأسف على حالها، بينما أشار نشطاء إلى ضرورة محاسبة أدهم نابلسي لها بقوة القانون.

وجاء في التعليقات: " الله يكون في عون إخوتنا المسيحيين"، و" المفروض أدهم يرفع عليها قضية مشان تتربى"، و" الحمدلله خلصنا من وحدة مجنونة.. الله يعينكم عليها.. شوفوا كيف بدكم تصرفوها"، و" عطوها أفكار للترند البنت محتارة".

وورد في الردود أيضاً: " أنجي أنتي جميلة ليش عم تبهدلي حالك وتعملي أشياء تضر بحالك ؟.. أنتي اليوم بخير وصحتك منيحة بكرا ربنا أعلم شو راح يصير ما راح تلقي حدا جنبك"، و" السؤال هو أنو مين هي حتى تنشرو عنها أخبار؟.. لا فنانة ولا إعلامية ولا إلها أي دور في المجتمع إلا الوساخة".

أدهم نابلسي ينفي ادعاءات أنجي خوري

وكان الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي، قد نفى ادعاءات أنجي خوري بشأن ارتباطهما رسمياً وحملها منه، وذلك في بيان قصير شاركه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وحذر في البيان محبيه من الانسياق وراء الشائعات والمساهمة في نشرها لما في ذلك من معصية وذنب كبير.

جاء في نصِّه: " عادةً لا أحب أن أرد على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعاً أن لا نهتم بوجودها لأن مروجيها لا يريدون إلا الشهرة والفتنة بين الناس، وهذه المرة سيكون ردي الأول والأخير على هذه الإشاعات بأنها ليست صحيحة".


النهضة نيوز