يوري مرقدي يكشف سر ابنته المستور في كندا ويثير غضب الجمهور

فن ومشاهير

يوري مرقدي يكشف سر ابنته المستور في كندا ويثير غضب الجمهور

2 حزيران 2023 11:54

أطل الفنان اللبناني يوري مرقدي وزوجته السيدة ألفت منذر في البرومو الترويجي الخاص بالحلقة الجديدة من برنامج "اعترافات زوجية" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على شاشة قناة الجديد.

يوري مرقدي يتحدث عن المساكنة

ظهر مالك أغنية " عربي أنا" في الشريط التشويقي، وهو يؤكد لمضيفته قيامه بالمساكنة مع زوجته قبل زواجهما دوناً عن رأي المقربين منهما، وأشار إلى أن هذا الموضوع شخصي وخاص ومرتبط فقط بطرفي العلاقة، وهو ما أكدت عليه زوجته ألفت منذر، قائلة: " بعمري ما انتظرت تقبل الناس لأي شي بخص حياتي الخاصة".


يوري مرقدي: ابنتي تعيش المساكنة في كندا

وعن الصعوبات التي تواجهها المرأة المنفتحة على موضوع المساكنة في المجتمعات العربية، كشف الفنان اللبناني يوري مرقدي أن ابنته الكبرى تعيش علاقة المساكنة مع شاب في كندا بعلمه، وأبدى رضاه وتقبله للموضوع.

وحول رضاه عن علاقة ابنته حال كانت في لبنان، أكد عدم تقبله للأمر ورفضه له، قائلاً: " كنت دفشتها.. كنت قلتلا بتكوني مسطولة إذا بتروحي بتزتي حالك بين إيدين رجل لا بتعرفيه ولا بتعرفي كيف عاداته أو كيف بنام ولا كيف بياكل وبيشرب وبيسكر وبينرفز.. بتروحي بتزتي حالك وبعدين بتكتشفيون.. وبتنزتي على الطريق..".


وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع تصريحات النجم اللبناني، وانهالوا عليها بعبارات الشجب والرفض كل بحسب رأيه ونظرته لموضوع المساكنة، ومما علقوا به:

" ما على أساس عربي أنا اخشيني"، و" أنا كلبنانية وكتار غيري ضد هالأفكار الهدامة.. الله يبعد عنا الفتن ما ظهر منها وما بطن"، و" طيب الزواج نفس المساكنة ولكن بعقد يضمن حقوقها فقط"، و" شي مقرف والله إنه ما عاد سمعنا حوارات محترمة تضربوا إنتوا وهالانفتاح.. هيدي مش مقبولة بولا دين من الأديان".

وجاء أيضاً: " إذا بليتو فاستتروا"، و" طيب بنته عملت مساكنة شهر ولا اتفقوا.. بعدين تعمل مساكنة مع واحد ثاني وبعد شهر ما اتفقوا بتروح تسوي مساكنة مع واحد ثالث ونفس الشي.. كيف منو يتزوجها بعدين؟.. أستغفر الله العظيم وأتوب إليه.. هذي هي المجاهرة بالمعصية".

اعتزال يوري مرقدي

في سياق منفصل، أعلن الفنان يوري مرقدي مؤخراً اعتزاله مجال الغناء والتمثيل واستكماله عمله في مجال التأليف والتلحين الموسيقي في منشور قصير عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا. 

النهضة نيوز