فواز البراهيم يصدر أغنية حر العرب

فن ومشاهير

فواز البراهيم يطرح أغنية جديدة بعنوان " حر العرب"

11 حزيران 2023 17:04

طرح الفنان فواز البراهيم أغنية جديدة باللهجة السعودية بعنوان " حر العرب" عبر قناته الرسمية على تطبيق يوتيوب، وزفَّ الخبر إلى جمهوره عبر تدوينة مقتضبة، تمنى فيها أن تنال استحسان المستمعين.

فواز البراهيم يصدر أغنية حر العرب

حيث غرد المطرب السعودي عبر حسابه الرسمي في تويتر، قائلاً: " المتابعين الكرام.. اقدم لكم هذا العمل الجديد من كلمات وألحان الأستاذ الفاضل أحمدالحزيمي.. أتمنى أن يحوز على استحسانكم".

ووجه النجم الشهير تحية شكر لكاتب وملحن "حر العرب" الأستاذ أحمد الحزيمي ولجميع القائمين على إنجاز العمل، كما إلى كافة متابعيه.

وتقول كلمات أغنية حر العرب: " أبكي ولكن تحجب دمعي أهدابي.. حر العرب ما ترى الدمعة على خده.. رغم الأسى والتعب والشوق لأحبابي.. لا قرب الليل شبّت بالحشا وقده.. وأهيم في ذكرهم لاما أفقد أعصابي.. وأصبر رغم أن صبري بلغ حده.. حتى الفرح في غيابك ما طرق بابي.. والحزن والهم ما خلف وعده".


وبعد ساعات من إصدار فواز البراهيم لأغنيته الجديدة، بدأت تظهر ردود أفعال المستمعين والتي جاءت كلها إيجابية بحق أداء وموهبة النجم السعودي وبحق اختياراته المتجددة.

ومنها: " ما شاء الله يا عزيزي فواز اختيار موفق"، و" لون مختلف ونقلة جديدة.. رائعة.. مبدع ومتميز كعادتك دائماً.. ألف مبروك العمل وبالتوفيق يارب"، و" تبارك الله على هالإبداع يسلم صوتك".

وورد أيضاً: " يسلم صوتك لنا يا فواز.. إبداع.. والله نحب صوتك.. الله لا يحرمنا منك"، و" إبداعات متوالية يا فنانا العظيم"، و" جميل جميل"، و" موفق أخوي فواز".

أغنية اشتقت لك لـ فواز البراهيم

وجاءت إصدار الفنان فواز البراهيم لأغنية " حر العرب"، بعد فترة وجيزة من إعادة طرحه أغنية " اشتقت لك" بنسخة جديدة معدلة لناحية التوزيع الموسيقي، والذي تعاون فيه مع جواد.

حيث غنى بصوته العذب: " استقت لك ما استقت لي.. ما مر طيفي في سماك.. ما اشتقت لإحساسك معي.. ما اشتقت لأبيات القصيد.. ما حن قلبك للغرام.. معقولة سهمه ما رماك.. معقول قلبك ما خفق.. ما زاد نبضه في الوريد.. معقول ما أسقيت الوله".


النهضة نيوز