نور البوبو تتوج بلقب ملكة جمال الجنوب miss janoub

فن ومشاهير

نور البوبو تتوج بلقب ملكة جمال الجنوب miss janoub

25 حزيران 2023 15:55

حصدت الشابة نور البوبو لقب ملكة جمال الجنوب لعام 2023، في مسابقة " miss janoub" التي أقيمت مساء أمس السبت، وفقاً لما أعلنه الصحافي أندريه داغر في تدوينة مقتضبة عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على وسائل الاجتماعي، حيَّا من خلالها الإعلامية نانسي السيد والإعلامي زكريا فحام على جهودهما لإنجاح النسخة الجديدة من الحفل الجمالي.


غرد فيها: " مبروك فوز الصبية نور البوبو بلقب ملكة جمال الجنوب 2023 وأجمل التحيات للزميلين زكريا فحام ونانسي السيد لجهودكما الجبارة لإنجاح هالحفل الرائع".


نانسي السيد سعيدة بنجاح حفل انتخاب miss janoub

وأعربت مقدمة برنامج " الملكة/ The Queen" الإعلامية نانسي السيد عن سعادتها الكبيرة بنجاح حفل انتخاب ملكة جمال الجنوب miss janoub، في معرض ردها على زميلها الإعلامي أندريه داغر، قائلة: " ما بخبرك قديه سعيدة.. الحمدلله.. نورتنا آندي".

وأضافت في تدوينة مقتضبة أرفقتها بصور وفيديو من كواليس تتويج الشابة نور البوبو بلقب ملكة جمال الجنوب: " من 31 سنة، عشنا بحلم نرجع نوقف على مسرح miss janoub لنتوج ملكة، بهل فترة التحضيرية رغم التعب والجهد كنا مأكدين رح يطلع الحفل بمستوى طموحاتنا".


وتابعت: " ورغم كل التحديات يلي تعرضنا لها على صعيد شخصي ومهني، توحدنا مع شركة ميديا لاين والبطل سعيد ضاهر لنكون قد التحدي".

نانسي السيد تؤكد استمرار شركة ميديا لاين في دعم ملكة الجنوب والوصيفتين

وفي وقت سابق، أكدت مقدمة البرامج الجمالية عن استمرار دعم السيد سعيد ضاهر، مالك شركة ميديا لاين لكل من الملكة المنتخبة والوصيفتين بعد انتهاء حفل انتخاب miss janoub.

وقالت في تصريحات صحافية لبرنامج" الحكي فن" أن شركة ميديا لاين، لمالكها السيد سعيد ضاهر ستتبنى الملكة المتوجة باللقب ووصيفتيها، وستعمل على متابعتهنَّ بكل التفاصيل، لأجل تسهيل مشاركتهنَّ في المهرجانات وبالأعمال الإنسانية.

وحول المعايير التي اتُبعت عند انتقاء الفتيات المشاركات في المسابقة الجمالية، أوضحت أن القائمين على المسابقة اختاروا 13 شابة من أصل 220 تقدمنَّ للمشاركة، وذلك بعد تركيزهم على التنوع والاختلاف بين المتسابقات بما يتماشى مع التنوع الموجود في المحافظات الجنوبية.

وأعربت نانسي السيد مرة جديدة عن سعادتها الكبيرة بمشاركة النجمة المصرية فيفي عبده كضيفة شرف في لجنة تحكيم انتخاب ملكة الجنوب، خاصة بعد تصريحات الفنانة المصرية بشأن مجيئها إلى لبنان كُرمى لها.

هذا وقد انطلقت فعاليات حفل انتخاب miss janoub، مساء أمس السبت، في Life venue الكائن في منطقة الجية، برعاية وزارة السياحة، وبحضور ممثل عن وزير السياحة وليد عبود ونخبة من مشاهير الإعلام على رأسهم " رابعة الزيات".

النهضة نيوز