رابعة الزيات تنشر صور خطوبة ابنها كريم كريشت

فن ومشاهير

رابعة الزيات تنشر صور خطوبة ابنها كريم: ما في أحلى من الحب

27 حزيران 2023 13:02

احتفلت الإعلامية رابعة الزيات بخطوبة ابنها الأكبر كريم كريشت، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بارتباطه بالشابة روزيت داوود، حيث نشرت مجموعة صور عبر حسابها الخاص في تطبيق INSTAGRAM من كواليس الحفل، وعلقت عليها قائلة:

" ما في أحلى من الحب لمّا يجمع قلبين تحت الشمس، مبروك الخطوبة ماما بتمنى لكم تكملوا المشوار عالحلوة والمرّة".


رابعة الزيات تنشر صور خطوبة ابنها كريم كريشت

وتلقت على إثره مقدمة البرامج اللبنانية عبارات التهنئة والمباركة من قبل متابعيها من مشاهير وعامة، الذين باركوا لها وتمنوا السعادة للعروسين، ولعل من أبرز المتفاعلين: " رولا شامية، حمودة حسين، سامر خزامي، مصطفى الخاني، الإعلامية لانا مدور".

ومما علقوا به: " الله يسعدهم"، و" ألف مبروك للعرسان، ألف مبروك، تهانينا، ما عرفت من الأم من العروس.. الله يهنيهم ويهنيكي فيهم ست رابعة"، و" الله يسعدكم ويهنيكم"، و" ألف مليون مبروك"، و" مبروك".

رابعة الزيات ضيفة شرف في حفل miss janoub

من جهة أخرى، حلّت الإعلامية رابعة الزيات قبل يومين على قائمة حضور "حفل انتخاب ملكة جمال الجنوب miss janoub" الذي عاد بنسخته الجديدة بعد 31 عاماً من توقفه.

وأبدت الإعلامية اللبنانية سرورها بالتنظيم المتقن الذي طغى على تفاصيل الحفل، حيث كتبت في تدوينة مقتضبة شكر وجهتها إلى القائمين على الحفل: " شكراً للقيمين على حفل انتخاب ملكة جمال الجنوب على التنظيم المميز الذي يليق بالجنوب ولبنان".

هذا وحصدت الشابة نور البوبو لقب " ملكة جمال الجنوب" في حفل miss janoub"" الذي أقيم في Life venue الكائن في منطقة الجية، برعاية وزارة السياحة، وبحضور ممثل عن وزير السياحة وليد عبود ونخبة من مشاهير الإعلام والفن العربي على رأسهم " النجمة فيفي عبده".

رابعة الزيات تحيي سهرة عيد الأضحى

يشار إلى أن الإعلامية رابعة الزيات، ستقدم مساء يوم الخميس سهرة فنية خاصة بمناسبة " عيد الأضحى"، وقد أعلنت الخبر في منشور مقتضب عبر فيسبوك، كتبت في نصِّه: " شو حلو تكون سهرة العيد ع الجديد مع النجم زياد برجي.. تابعونا الخميس لنغني ونفرح ونطير لبعيد.. الساعة تسعة ونصف مساءً".


النهضة نيوز